منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10120
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى ذلك في وقت ما في حياتي ، وسوف أكون قادرا على الحصول على الصلصال. الصبي أو الفتاة على ما يرام معي. سيكون من SOOOOOOOO لطيف. سوف ينام في نهاية سريري في الليل ، وينبح بالإثارة عندما أتيت إلى المنزل ، وسوف يلعق وجهي في كل مكان. أود أن أعتني به جيدًا جدًا. يرجى منح أمنيتي قريبا.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Feb 23 2016  |  عدد الأصوات: 43
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10120  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أتمكن من التحدث بلغات العالم وكتابة اللغة إذا كانت تحتوي على رموز غريبة (مثل الروسية أو الصينية أو الأيسلندية) دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال عليها أو في أي وقت على تعلمها. أود فقط أن أعرف كل لغة فجأة كما لو كانت لغتي الأصلية بمجرد أن أحصل على ما يكفي من الأصوات. تمكنت من التواصل مع أي شخص وفهم أي شخص ، وهو ما سيساعد بشكل كبير بطرق لا تعد ولا تحصى. تمكنت من التواصل مع أي شخص في أي وقت في أي لغة ، بنفس السهولة كما لو كانوا يتحدثون الإنجليزية.
Feb 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى أن يكون لي قلادة مع رغبات غير محدودة تحت سادتي في 2 دقيقة. وأود أيضا أن أحصل على مظروف في البريد غدا مع الكثير من المال (مثل 1000 دولار أو نحو ذلك). وأيضا أتمنى الحلوى في البريد أيضا !!!! يرجى من فضلك PLEASE
Feb 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى ذلك في 5 دقائق سأحصل على envolope بالنسبة لي في البريد الذي يحتوي على قلادة مع رغبات غير محدودة. كل ما علي فعله هو أن أقول أن أمنياتي وأقطعي أصابعي من أن تتحقق أمنيتي على الفور! وأستطيع أن أحقق رغباتي ، أو أهمس ، أو أستطيع أن أقول أو أتخيل أمنيتي في ذهني !!
Feb 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى ذلك عندما استيقظت غداً ، سيكون لدي قلادة تحت وسادتي. إنها قلادة أمنية ، ولديها رغبات غير محدودة. لا بد لي من القول أن رغبتي في الإعلان النسغ صوري ثم يأتي ذلك الحق.
Feb 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن غدا سيكون لدي قلادة تحت وسادة بلدي مع رغبات غير محدودة. ويجب أن أقول فقط & quot؛ أتمنى & quot؛ (ثم ​​رغبتي) الإعلان سيكون حقيقة في 2 ثانية.
Feb 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى لجين أن يعود إلى ولاية كارولينا الشمالية حتى نتمكن من لقاء بعضنا البعض ليجعلها ترى أنني الشخص الوحيد الذي ليس لديها صديقات في MI لتكون صديقتها وكذلك لي.
Feb 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن تصبح عنبية في سوف أحتاج هذا حتى أكون سعيدا ولا حزين كما أحب أن تضخم أكره أن أعترف أنني أحب الفتيات الدهون ................ ..............
Feb 20 2016
التمنيات أخرى
Votes
43
  أنا حقا أتمنى أن يكون لدي أي قدرة على أن يكون للإنسان الخارق. وعندما يحدث هذا هو السبيل الوحيد لعمله ، علي أن أقول & quot؛ أتمنى ... & quot؛
Feb 20 2016
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى ذلك في غضون دقيقتين بعد أن يتم نشر رغبتني هذه الرغبة سيكون هناك قلادة تحت وسادتي. ستكون قلادة متمنية لجعلها تعمل ، يجب أن أضعها على رقبتي وأقول لها أنني أتمنى (رغبتي) ، ثم تتحقق على الفور. مع ذلك ، سيكون لديّ رغبات لا نهائية.
Feb 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن تتحقق أمنيتي عندما يحصل هذا على مائة صوت. أود أن تولد من جديد في عالم أنمي katekyo قاتل الدم من جديد فقط تذكرت المؤامرة وأود أيضا أن السيطرة على اللهب الليلي واللهب الثلج في هذا العالم بمهارة. وأود أيضا أن تكون ذكية وقوية وجميلة في هذا العالم. شكرا لك إذا كنت قد صوتت لهذه الرغبة. وأنا أعلم أنه قليلا أنانية ولكن أجد هذا العالم يصبح أكثر وأكثر مملة.
Feb 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
70
  أتمنى لي ولعائلتي العيش في الأرجنتين مع حوض سباحة في الفناء الخلفي لنا. سيكون لدينا بطاقة ائتمان ونضع عليها 800 دولار. سنتحدث أيضًا باللغة الإسبانية ، وما زالت لدينا أشياء من إنجلترا.
Feb 18 2016
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن حصلت على 6S aniphone زائد لأنني أرغب في واحد لفترة من الوقت ، وأنه يساعد على تحرير mewith. أنا Recentbroke بلدي باد لذلك أنا cantedit وغير قادر على استخدام هاتفي لأنه من الصعب
Feb 18 2016
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى أنه بمجرد حصول هذه الرغبة على 100 صوت سوف أحصل على كتاب أزرق غامق مع وردة ذهبية عليه بقلم فاخر للغاية ولن ينفد الكتاب أبدا ولن ينفد القلم أبدا. عندما أكتب رغبتي في الكتاب مع القلم ، سيتحقق ذلك ، لكن إذا كتبته بقلم عادي فلن ينجح. (نفس الشيء مع الكتاب) أنا حقا أريد هذا الكتاب وسأفعل فقط من أجل الخير لذا يرجى التصويت على هذا الرغبات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Feb 17 2016
التمنيات أخرى
Votes
51
  كنت أتمنى لو كان لدي غرفة ألعاب ممر خاص بي في غرفة جديدة في منزلي مع كل جائزة و لعبة arcade هناك ، لذا فأنا لا أحتاج إلى أن أذهب بالسيارة إلى الممرات مرة أخرى وأتمنى أيضا أن يكون صانع لعبة كروس أوفر تحويل أي قرص لعبة فيديو إلى لعبة كروس
Feb 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أكون قادرة على غناء جميع الأغاني فتاة الكمال كل التفاصيل في كل صوت. وسأكون أفضل في & quot؛ If & quot؛ أغنية. سأصبح أفضل مطرب في التاريخ! وكيف سأرى أن صوتي قد تغير؟ سيعطيني الكون فرصة أخرى في حياتي. سوف يعيدوني إلى عندما عدت للتو 3 سنوات من العمر. ما زلت أعرف وتذكر كل شيء أعرفه وتذكره الآن. وعندما أتحول إلى 3 سأستيقظ و أصنع نغمة مدهشة. سيأتي جهاز الأمن والمخابرات الخاص بي في غرفتنا ويكون مثل & quot؛ هفار ديت دوغ! & quot؛ سأقول & quot؛ Eg trur det & quot؛ ثم انها سوف يفزع لأن beutifull صوتي هو. ولكن أيضا سوف أكون خبيرا و physchokenises و biokenises والماء الانحناء الأرض الانحناء الرياح الانحناء النار وجميع هذه الأشياء. ايم اسف اذا كان هذا كثير .. ولكن .. السبب اريد هذا .. هل هذا اذا قمت بذلك .. ثم ربما ... & quot؛ هو & quot؛ سوف مثلي .. (راجع للشغل عندما أحصل sendt مرة أخرى جميع رغبات أردت في هذا الوقت سوف تتحقق عندما أسافر مرة أو أيا كان)
Feb 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
22
  كنت أتمنى لو كنت فائق المرونة يمكنني القيام بكل ما أتمنى مع مرونتي. سأكون أكثر الفتيات مرونة في العالم .. حسناً ، أنا أخمن أن ذلك هو فقط ..
Feb 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن أستيقظ مع كتاب أسود أرجواني مع نجمة ذهبية اللون في الوسط في وجهي وبن. فإن بن لن يعمل أبدا من لنا؟ أو أيا كان والكتاب لن ينفد من الصفحات عندما أكتب في أمنية باستخدام بنين في الكتاب فإن أمنية تتحقق أنا أكتب في الرغبة وأقول هذا الكتاب العزيز يرجى جعل رغبتي تتحقق لن أنسى أبدا ذلك لأنني أنسى بشكل طبيعي الأشياء ولكن من السهل أن ننسى أنه إذا تم سرقة الكتاب ، فسيتم إرساله لي مرة أخرى في الدقائق الخمس التالية عندما يحاول شخص آخر استخدام الكتاب فلن يعمل بدلاً من ذلك. يحاول استخدامه لن يتضرر الإملائي بعد فعل ذلك الكتاب على الفور يعود لي ، كما لا يمكن أن يدمر الكتاب إذا حاول شخص ما أن يلقي الكتاب بالإملاء ولكن لن يضره ، كما أن الكتاب سيعيده لي على الفور. بعد صب الإملاء كما هو الحال دائما. أقسم أنني سوف تستخدم السحر إلى الخير لن أتمنى الأشياء السيئة. :)
Feb 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن أتمكن من الطيران. أستطيع أن أطير دون أجنحة ، وسوف يطاردني مطاردتي وسأطير ليس لأسفل. سأستخدم عقلي للهبوط والطيران. عندما لا أستطيع أن أفكر سأستخدم جسدي والذراعين والساقين.
Feb 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
52
  أتمنى أن أتمكن من الغناء مثل أي شخص أريد كل ما علي فعله هو أن أقول أن الأشخاص يسمون بذكاء الذكور أو الإناث أو الروبوتات ، التي سوف أصدم كل ملاحظة بشكل مثالي لذلك لا يمكن لأحد أن يقول أنني لا أستطيع لأنني تعرضت للأذى في الماضي حول صوتي أيضاً عندما أغني "أحاسيس" قد أكون قادراً على الاستهتار بأعلى ما أريده لا حدود لما يمكنني فعله عندما أغني بشكل مثالي.
Feb 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أنه بحلول الوقت الذي انتقلت فيه أنا وزملائي إلى المدرسة الثانوية ، كانوا قد قاموا بتوسيع نطاق مجتمع ليندو الأساسي (مدرستي) ، بحيث تحل محل ويلمسلو هاي كمجموعة ليندو. انها اساسا نسخة موسعة من lindow مع الحضانة ، الابتدائية ، المدرسة الثانوية ، الكلية والجامعة. لكن من المدرسة الثانوية وما بعدها لا يوجد لديك أشكال ، فقط فصول دراسية مفصولة عن المدرسة الابتدائية التي ذهبت إليها (إن لم تكن واحدة في ويلمسلو ، فهي موجودة في 'أخرى'. كل شخص من ويلمسلو السامي يذهب إلى مجتمع ليندو لأن ويلمسلو هاي الجميع في صفي بالإضافة إلى جميع أصدقائي يذهبون إلى هناك (روبي ، فاي مايسي بشكل خاص) .أخيراً أجعل جرة الراغبين ، و الشيء البروج الذي جئت إليه يحدث. هناك ترغب في أن تتحقق على الفور.
Feb 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى أن أكون قادرا على فهم كامل وتحدث الروسية ولدي سوار غير قابل للتدمير مع مفتاح أخضر وأحمر يمكنني استخدامه للتحدث باللغة الروسية. يعني أنني أستطيع التحدث وفهم أنه يعني أنني لا أستطيع ، وسوف أكون قادرا على أتكلم بشكل طبيعي ، سأجعل هذه الرغبة لأني صديقًا روسيًا لطيفًا وأحبها إذا استطعت أن أتحدث معه و استمتع. الرجاء مساعدتي
Feb 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
41
  كلما كنت أنا وأصدقائي zeke كارتر وكوين الذهاب إلى النوم سيكون لدينا حلم عندما كانت المحاربين من هذه السلسلة من قبل صياد إيرين وسوف أكون قطة رمادية فاتحة مع الكف البطن الأبيض والذيل وسيكون لدي بقع رمادية داكنة ترتفع بلدي الساقين والدوامات الزرقاء الخفيفة سيكون لدي عيون زرقاء وندبة على خدي وسوف يتم تدريبهم من قبل ستاركلان وسيكون اسم محاربتي بليزاردفور وسوف أكون الزعيم وأيم سريع قوي وذكي نفسه مع zeke وانه سوف يحبني باعتباره القط والإنسان ، وسوف يكون أسود مع أنماط حمراء واسمه هو shadowheart وسوف كوين يكون أبيض ولها علامات موجة الأرجواني واسمها blossomfur وكارتر هو أسود مع بقع صفراء واسمه patchheart و zeke كارتر هي الإخوة و كوين وأنا أخوات وفي اليوم لدينا حواس جيدة جدا وأسنان حادة ونعمل مثل القطط في بعض الأحيان ، ولدينا أيضا أجنحة في عشيرتنا ويمكننا التحول إلى قططنا خلال اليوم وعندما نموت نولد من جديد وعشيرتنا هي سكيكلان
Feb 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى أن يكون لديك أجنحة ذهبية جميلة للطيران في السماء. عندما أقفز لأني أطير. كما أتمنى أن يأتي جني إلى بيتي. وسوف يكون الشعر البني. ستكون قوىها جليدية ويمكنها أن تمنح رغباتي. آخر أمنياتي هي أن يظن الجميع أنني شعبي
Feb 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن يكون هاتف هواوي P8 ماكس 64Gb. أحتاج إلى هاتف جديد. يرجى التصويت هذا أصدقائي. هذا هو هاتفي المفضل. يرجى التصويت وسأصوت كنت رغبات كل يوم. شكرا لكم.
Feb 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
115
  أتمنى أن يكون شاب في مدرستي يعيّن جيمس ، في الصف السابع سيحبني. وأتمنى أن صديقي إليز لم يكن أنانيًا. أتمنى أن أحصل على صندوق في البريد غداً بقلادة. إنها قلادة ذهبية مع نجمة ذهبية. هذا العقد له رغبات غير محدودة ولن ينفد من الرغبات أبدا. يجب أن أحمل النجم وأقول رغبتي: صاح ، أو يهمس ، أو قل / تخيل الرغبة في رأسي. مرة واحدة أقول رغبتي أنا المفاجئة أصابعي وأنها تأتي الآن صحيح!
Feb 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن أتمكن من أن أكون أذكى شخص في مدرسة بلفور الابتدائية في برايتون ، وأنني في أعلى مجموعة للرياضيات ، وأنني أكثر الفتيات موهبة في مدرستي وأكثرهن شعبية ، ودائما يحصلن على جزء رئيسي في جميع مدرستي تلعب حتى في المدرسة الثانوية وأن أي مدرسة ثانوية في أي واحد من أصدقائي وأي شخص يحظى بشعبية تحصل في مدرستي أيضا وأن أحصل على iPhone 6s مجانا والحصول على Instagram والحصول على معظم المتابعين في العالم كله!!!!!!!!!!!! يرجى التصويت يرجى !!!!!!!!!!!!!! من شأنه أن يجعلني سعيدا حقا سأصوت لكل واحد من رغباتك !!!!!!!!
Feb 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  والدي لا يبالي في السحر يقول غبيها! حتى أنه يقول IM STUPID ل bealiving في السحر! ايم بالملل من هذا! أتمنى لو كان لدي القدرة على استخدام السحر ، والتعاويذ والجرعات وكل تلك الأشياء! أتمنى أن أتمكن من القيام بأي شيء أريد! أريد أن أثبت لأبي أن السحر EXISTS! لذا ، أتمنى أن يعمل الكون من أجلي. بدلا من ضدي. يرجى التصويت لرغبتي! ايم بالملل من والدي! أعرف أن ماجيك موجود وأريد أن أوضح له! لا أستطيع الانتظار حتى أرى وجهه عندما يراني استخدم تعويذة .. حسناً ، قبل أن أحصل على 100 صوت ، بدأت قوات بلدي بالفعل في الظهور ، وسأكون قادرة على القيام بالكثير قبل 100 صوت. لذا ، فعندما أحصل على 100 صوت سوف أصاب يوم "نيكست" بالصداع. ثم في المدرسة سوف "& quot؛ استخدم ماجيك لمعرفة أن رغبتي لديها 100 صوت.
Feb 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن يكون قد فقدت الوزن ولديها العضلات لجعل لطيف ، رجل العضلات ، أن يسألني في التاريخ أو يطلب مني أن تفعل النشاط الجنسي معه في القطاع الخاص.
Feb 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
17