منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10195
Ja'Leah Briana Trotter
Change Wish Language:
 & quot؛ أريد أن يكون لون عيني الرئيسي أخضر زمردي اللون لكني أريد أن تغير عيناي مع لوني المزاجي باللون الأزرق الأخضر الحزين للاشمئزاز الأحمر للغضب الوردي لحب البندق لسعادة الخ كل الألوان تسير مع كل المشاعر من فضلك و شكرا لك ^ ~ ^


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Mar 07 2016  |  عدد الأصوات: 24
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10195  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  رجاءً رجاءً ، رجاءً ، أُصوّتُ أمنيتي أَنا أَتسوّلُ أنت ، أتمنى ذلك منذ ذلك الحين أنا كُنْتُ 7 أَو 8 يَطْلبُ لكن رجاءً صوّتُ ل. كل يوم أذهب إليه هنا وأرى ما إذا كان لدى أي شخص رغبة في التصويت لصالحه ، يرجى البحث عن أمنيتي. رقم هويتي هو 9767 ، لقد تمنيت ذلك منذ ذلك الحين ، شكرا للأفراد الذين صوتوا.
Mar 06 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن تتحقق كل تعويذة واردة على www.changeyourlifespells.com في اليوم التالي. أتمنى أن يكون أي شخص يعرف الموقع ويواجه مشكلة في العمل به يعمل لهم بسرعة كبيرة.
Mar 06 2016
التمنيات أخرى
Votes
111
  أتمنى أن تفوز إستونيا في بطولة Eurovision 2016 التي فازت بها في عام 2001 ، والآن حان الوقت للفوز مرة أخرى بهذه الأغنية الرائعة. ´´Play ' - Jüri Pootsmann إستونيا تستحق الفوز !! ملاحظة: يبدو وكأنه شيء ..... فيلم جيمس بوند سيكون (مقدمة / أغنية)
Mar 05 2016
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى أن تكون قادرة على الغناء بشكل جيد مع أحلى وأروع صوت على الإطلاق. أتمنى أن أكون قادرا على استخدام كل من صوتي و صوت الصدر بطلاقة. كما أتمنى أن تسمح لي أمي بالحصول على تدريب صوتي للمساعدة في تحقيق رغبتي أعلاه.
Mar 05 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أن تعلمت اللغة اليابانية. وكيفية القراءة والكتابة اليابانية. حصلت على الانتقال إلى اليابان والعيش في طوكيو ، والحصول على وظيفة رائعة ، ومنزل لائق. وأنني أعرف كيفية صنع الكثير من الأطعمة اللذيذة.
Mar 04 2016
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى أن أكون قد نمت أجنحة زرقاء كبيرة وأنني يمكن أن يكون لدي أي قوة أريد وأيضاً أن تكون عيني خضراء داكنة ، وأتمنى أيضاً أن تتحقق جميع رغبات هذا الموقع. يرجى التصويت لرغبتي أنا حقا أريد أن أصدق أن رغبات حقا لا تأتي التصويت سيئة ل ya'll أيضا thnks!
Mar 03 2016
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى أن أجتاز هذا العام الدراسي والسنوات القادمة. أتمنى أن يصل معدل الذكاء الخاص بي إلى 185. وأتمنى أن تكون جيدة في كل مادة في المدرسة ، لذا لا يتعين علي الدراسة لإجراء الاختبارات. يمكنني الحصول على المهام في دقائق. يمكنني حفظ كل شيء لدي لحفظه للعمل في الذاكرة. أريد الحصول على A في جميع المواد. بغض النظر عن مدى صعوبة أحاول لا أستطيع الحصول على درجة جيدة في الرياضيات أنا حقا تمتص في الرياضيات. أريد أن أجتاز الصف السابع وأن أذهب إلى الثامنة وما إلى ذلك. لم أكن أحتفظ بها من قبل ولا أريد ذلك! يرجى التصويت أريد أن تتحقق هذه الحقيقة!
Mar 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
42
  اتمنى لو ان اسرة واحدة كانت حقيقية في يوم من الايام سيحول الطفل العائلات لمدة اسبوع. فإن الطفل سوف تذهب من خلال عملية التحول فإن الطفل سوف تنعش: لون البشرة النمش / Buety يمثل لون العيون لون الشعر الأنف حالات العسر الشديد الفم من عائلات أخرى تحويل الطفل. في نهاية الأسبوع ، سوف يعيد الأطفال صفاتهم القديمة إلى الوراء. سيبقى الطفل مع العائلة لمدة أسبوع واحد ثم يعود إلى عائلته الأصلية لمدة أسبوع واحد.
Mar 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى لو أنني حصلت على رؤية نجمة إطلاق النار لأول مرة. خلال وقت ما من هذا الربيع ، وأنني أخيرا حصلت على رؤية القمر الكامل آخر أيضا.
Mar 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى لو كنت فتاة أنثى جميلة مع آذان القط والذيل مع الفراء الناعمة ، رقيق ، البني. سيكون لعينتي القطنية قزحية خارجية وداخلية من اللون الأحمر ستكون قزحية العين الخارجية أكثر إشراقا من القزحية الداخلية. سيكون لي صوت ناعمة جذابة لجميع الأذنين. يمكنني إنشاء أو استخدام أو التلاعب بأي نوع من أنواع النار ، وإذا قمت بنسخ نفسي بطريق الخطأ ، فلن أتأذى. إذا شعرت بالغضب ، أو لمجرد المتعة ، يمكنني أن أجعل جلدي يتحول إلى صخرة منصهرة ، وأذني وقطتي ستشعلان النار من شقوق الحمم البركانية ، كل أجهزتي في هذا الشكل ستكون حممًا وإحدى الطرق للتوقف ستقوم بذلك يدويا أو للشرب أو رشها بأي سائل.
Mar 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
114
  أتمنى أن أستطيع أن أتكلم اليابانية بطلاقة ، دون أي أخطاء أو أخطاء. وأود أيضا أن تأتي 3Ds النعناع الأخضر في البريد ، جنبا إلى جنب مع أحدث ألعاب البوكيمون ، و Tomodachi الحياة ، والعبور الحيواني: نيو ليف. كيندا لا علاقة لها ، ولكن كان علي أن تصل إلى معايير 120 حرفا بطريقة أو بأخرى ...
Mar 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى لو كان لدي "ملاحظة الحياة". سيتيح لي Life Note إحضار أشخاص جدد إلى العالم. كل ما علي فعله هو كتابة أسمائهم ، ماضيهم ، والأشياء التي سيقومون بها في الحياة. كما أتمنى أن لا أتعب أبداً من الكتابة ، وأن معصمي لن يضر أبداً ، وسأكتفي بخط يد لا تشوبه شائبة. أمنيتي النهائية هي أن كل من يصوّت لهذا قد تحقق أمنيته.
Mar 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن أتمكن من إنشاء الرسومات الأكثر روعة التي شاهدها أي شخص على الورق أو رقميا. أنا أعرف أفضل تقنيات التظليل ويمكن أن نرسم الفن بدون أخطاء. أنا أعرف أيضا التشريح السليم ويمكن أن يوجه البشر دون أخطاء. يمكنني رسم أسلوب واقعي أو أنمي. يمكنني أيضا تحريك مهنيا ، وأنا أعرف كل طرف واحد وخدعة. إنه حلمي أن أكون فنانًا محترفًا ، لذا يرجى التصويت لهذا. أوه ، وشيء آخر: أتمنى لكل من يصوت لهذه الرغبة حظا سعيدا.
Mar 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى أن يكون لدي آلة كاتبة سحرية تمنح كل ما اكتبه ، دون أي آثار جانبية سيئة. الحبر موجود بالفعل داخل الآلة الكاتبة ، ولن ينفد. ستأتي الآلة الكاتبة بقطعة واحدة من الورق تتخلص تلقائيًا عندما تكون ممتلئة ، لكن كل الرغبات التي قمت بها لا تزال تعمل. سوف تأتي الآلة الكاتبة في البريد ، وسوف تكون في صندوق ، ملفوفة بورق التغليف الأخضر. سيتم لصقها على القوس الأحمر على أعلى ، وتبدو أنيقة بشكل غريب. لا يمكن لأي شخص آخر أن يتمنى في الآلة الكاتبة ، أو أن يرى ما أتمناه. لا يمكن أبداً فقدان الآلة الكاتبة أو سرقتها. سوف أزور هذه الصفحة كل يوم حتى أحصل على 100 صوت ، وضع علامة على كلماتي. إذا صوّتت لي ، بمجرد أن أحصل على الآلة الكاتبة ، فأنا أتمنى لجميع الناخبين الحصول على حظ سعيد.
Feb 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى من كل قلبي أن ينمو شعري إلى صدري حتى أتمكن أخيرا من الثقة في بشرتي
Mar 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن أعمل بشكل جيد في مجالس بلدي هذا العام مع 100 على 100 في PCMB وأيضا الحصول على مقعد طبي في كلية سانت جون الطبية وأيضا أن الرجل الذي أفكر س يجب أن تبدأ تروق لي وأن أكون أقرب صديقي و تحبني .... رجاء منح أمنيتي
Mar 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى لو كان لدي أجنحة بيغاسوس بيضاء جميلة لأطير حولها وزيارة الأماكن يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق أنه كان حلمي منذ أن كنت صغيرا يرجى التصويت.
Mar 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
52
  أتمنى أن يكون لديّ مجعد بني فاتح طويل يرتفع إلى منتصف ظهري ، مع شفاه كبيرة جميلة ، حواجب مقوسة سميكة ، لون البشرة واضح ، عيون بنية فاتحة ، رموش طويلة طبيعية ، ولها جسم منحني نحيف .
Mar 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى لو أن نانا ستحصل على الكريستال المحظوظ جعل قلادة أمنية قبل 16 مارس وكل أمنية وأقول أثناء ارتدائه سوف تتحقق على الفور.
Mar 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
28
  كنت أتمنى لو كان ماريو الطرف 7 لجيم كيوب.
Mar 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
106
  أتمنى أن أتمكن من القيام tailwhips ، تقلبات بري ، والمظلات ، مشاعل ، وأكثر من ذلك على بلدي سكوتر. لديها أيضا القدرة على أن تكون قادرة على تجديد مثل كلير بينيت في الأبطال. أيضا أن تكون قادرة على تكرار نفسي. وتكون قادرة على الراب جيدة حقا مثل Jcole ، وإيمينيم وأن يكون ألفا بالذئب تماما مثل سكوت في الذئب في سن المراهقة. وكن فائق الذكاء في المدرسة. أيضا أن تكون شعبية في المدرسة وأيضا لا تكون بالحرج بسهولة. أيضا أن تكون برعاية الدراجات البخارية قمة. ولتحقيق البصر المثالي. أيضا آمل أن قريبا لي أن أكون شقيق طفل سوف تحبني. يا وواحد آخر أن هذا الشيء كله سوف يتم التصويت عليه من فضلك. 471
Mar 12 2016
التمنيات أخرى
Votes
20
  أود الحصول على كتاب تركيبة باللونين الأسود والوردي مع قلم. ولم ينفد الحبر من القلم مطلقًا. كما لا يتمزق كتاب التكوين أو ينفد من الصفحات. وأي شيء يتم كتابته في هذا الكتاب يتحقق وأي رسومات تأتي إلى الحياة
Mar 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى أن يكون لدى ساكي ولونا وأنا جميعنا قوى مائية. يمكننا السيطرة عليه كيف نريد. سيكون هناك مليون للقيام بذلك. يمكننا اللعب بها ، واستخدامها كحماية ، للقتال ، فقط ما نريد. يمكننا حتى كسر شيء ما مع قوتنا المائية. أستطيع السيطرة عليها. ساكي يمكنه تجميدها ، ويستطيع لونا إخراجها منها. أتحكم في كل شيء يقومون به إذا كان سيسبب خطرًا.
Mar 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى لو أنني عندما استيقظت في صباح أحد الأيام سأجد دفترًا أسود اللون مع وردة ذهبية على الغلاف تحت وسادتي. سيقول عنوان دفتر الملاحظات & quot؛ أمنيات Karianna & quot؛ وسوف أكون قادرا على كتابة أمنياتي في دفتر الملاحظات. يمكن للكمبيوتر الدفتري أن يمنح كمية لا نهائية من الأمنيات التي أكتبها. لن يتمكن أحد من فتح الكمبيوتر المحمول دون إذن مني.
Mar 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن يطير ، وعندما أريد أن أقول رفعني وترفع لي سأطير في الهواء وعندما أريد أسفل سأقول رفعي وسأعود على الأرض
Mar 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى أن أتمكن من وضع سجل Gununuse العالمي لأسرع شخص اوريغامي. عندما يكسر شخص ما سجلاً ، فسوف أخترقه ، لكن سريعًا حقًا. سوف يتم نشره على موقع يوتيوب. سوف أتمكن من إظهار صفي وشهادتي.
Mar 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن أبدو بالضبط مثل ميكا عبدالله. إنها ممثلة إذا كنت لا تعرفها. أود الحصول على التحريك الذهني للغاية. أنا أكره أن تكون مثارًا لكوني قبيحة لذا هذه الرغبة تعني الكثير بالنسبة لي.
Mar 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى أن ينمو ثديي إلى حجم كوب 34D. أتمنى أن يبدأوا في النمو بعد أن أقدم هذه الرغبة وأن أتمكن من الحصول على 100 صوت على هذا الأمر حتى أكون واثقاً من نفسي.
Mar 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
61