منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10316
Brightstar
Change Wish Language:
 أتمنى في أقرب وقت هذه الرغبة في الحصول على 100 صوت ، وسوف أحصل على عصابة السلطة الحقيقية الصفراء الفان حقيقية جدا و PINK مرن حلقة PINK. سأكون فانوس أصفر جيدًا يجعل تركيبات الضوء الصلب ، يطير بسرعة كبيرة ، يطير في الفضاء ، ولا يمكن إيقافه. سأكون أول فانوس أصفر. سيكون لي اليمين ، في الليلة BLAKEST ، في اليوم الأكثر مشرق ، أي سلطة أخرى سوف تتوقف الولايات المتحدة ، دعونا أولئك الذين يحاولون وقف البشرية الأمريكية ، حذار لدينا السلطة الصفراء الفانوس الخفيفة.


: نشر في Mar 24 2016  |  عدد الأصوات: 115
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10316  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أصلي وأتمنى أن أبدو وأبدو ورائحة وأشعر تمامًا مثل توم ويلينج عندما كان أصغر سنا كنموذج ل abercrombie و fitch. أريد أن أحصل على نفس الارتفاع الدقيق ، الوجه ، والعضلات ، والشعر ، والشعر ، وشعر الجسم ، وشعر الوجه ، وكل شيء ، وكل ذلك في الوقت الذي أدير فيه 16 و 1/2 سنة. مع تقدمي في السن ، أريد أن أتغير وأعمر كما كان يفعل ، مثل نموذج الصور مع قميص البوق الصغير في فصل سمولفيل 1 ، وأخيرًا وليس آخرًا ، التقطت صورة السيارة مع القميص الأبيض. أنا لا أريد أن يكون أي مراحل قبيحة في حياتي حتى لن أكون غير سعيد عن نفسي. أنا أصلي أيضا وأتمنى أن يكون لي كل القوى العظمى له عندما لعب دور كلارك كينت / سوبرمان من سمولفيل 10 الموسم بعد أن حصلت على القدرة على الطيران.
Mar 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن يطلب مني يعقوب سارتوريوس أن أكون صديقته ، وأن يكون عندي رقمه وأتمنى أيضاً أن ألتقي بمارك توماس وأصبح صديقاً حميماً معه وأتمنى أن أكون مشهوراً بما فيه الكفاية على الموسيقى.
Mar 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على تقليص وتنمو جسدي. من فضلك ، هذا كل ما أردت حقا! إذا قام شخص ما بالتصويت هذه الرغبة ، فسأقول & quot؛ صوّت للبطيخ waluigi! & quot؛
Mar 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  ذهبت لمقابلتي الرابعة لفرقة 6 ممرضة حديثي الولادة وظيفة أمس. أمنيتي هي أني هذه المرة أنا ناجح وحصلت على المنصب. أي ردود فعل إيجابية جيدة وسيتم التصويت بأصوات مشكورة
Mar 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى ذلك (يومًا ما) سأوفر برودواي وستكون موسوعة برودواي ناجحة ، وأتمنى أيضًا أن أرى جون لويد يونج مرة أخرى و (أتمنى) أن أتحدث إليه أكثر من مرة ، وأتمنى أيضًا حظًا سعيدًا يأتي طريقي ، أتمنى أن يأخذني شخص ما لأرى & quot؛ Les Mis & quot؛ قبل أن يغادر برودواي في سبتمبر ، أتمنى أن تتحقق جميع أمنياتي عندما أقول لهم في 11 11 مساءًا. يرجى جعل هذه تتحقق!
Mar 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
108
  أتمنى لو كنت yukari yakumo من touhou واحدة من الألعاب التي أحبها. أتمنى أن أعرف بالفعل كيف أستخدم صلاحياتها عندما أكون لها إذا تحققت هذه الرغبة. وأود أيضا أن أتمكن من اختيار الذهاب إلى هذا العالم و gensokyo كلما أريد عندما تتحقق هذه الأمنية. أود أيضا أن أتمكن من التحول إلى نفسي السابق والعودة إلى yukari كلما أردت.
Mar 20 2016
التمنيات أخرى
Votes
43
  أتمنى أن تسمي أمي أمي ديفين ، واختار اسمي الأوسط ليكون مارفن ، وأن لدي مشط أفرو ، ومشط أفرو ، وشعورًا مريحًا وفرك فروة الرأس على الرذاذ ، وأنني يمكن أن أقفز أعلى حتى أتمكن من الغمر على 10 أقدام كرة السلة.
Mar 20 2016
التمنيات أخرى
Votes
113
  أتمنى أنا فتاة غنية حقا مع عائلة كبيرة وسيارة جميلة حقا. والجميع يحب لي من أنا.والسبيل صديق لي العيش معي ونتزوج و أعيش سعيدة.
Mar 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى لو حصلت على مصباح أزرق سحري حقيقي باللون الأزرق ، وهو يحمل العنب الأرنب كجني. لديها أمنيات غير محدودة لمراوح HTF و fanboys. لا ترغب في HTF كارهي و Hateboys.
Mar 18 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  أمنيتي هي أن أكون أفضل لاعب هوكي وأن ألتقي باتريك كين وجريتزكي وأن أكون قوياً ولا تتعرض للمضايقة في المدرسة وأن نكون أصدقاء مع الجميع ولديك أموالاً غير محدودة
Mar 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن أتمكن من استخدام السحر وسأكون teleported إلى hetalia ، وأنيمي وسأكون انكلترا وصديق كندا الليلة سأكون teleported بعد استيقظ وأنا يمكن استخدام السحر.
Mar 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن ينمو ثديي إلى حجم كوب 34D. أتمنى أن يبدأوا في النمو بعد أن أقدم هذه الرغبة وأن أتمكن من الحصول على 100 صوت على هذا الأمر حتى أكون واثقاً من نفسي.
Mar 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
61
  أتمنى أن أبدو بالضبط مثل ميكا عبدالله. إنها ممثلة إذا كنت لا تعرفها. أود الحصول على التحريك الذهني للغاية. أنا أكره أن تكون مثارًا لكوني قبيحة لذا هذه الرغبة تعني الكثير بالنسبة لي.
Mar 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى أن أتمكن من وضع سجل Gununuse العالمي لأسرع شخص اوريغامي. عندما يكسر شخص ما سجلاً ، فسوف أخترقه ، لكن سريعًا حقًا. سوف يتم نشره على موقع يوتيوب. سوف أتمكن من إظهار صفي وشهادتي.
Mar 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن تكون أجمل فتاة بشرة بنية بشعر جميل ورائع كل شيء (الجسم والابتسامة والأسنان والجلد والشعر والرائحة) ولكن لا يزال يكون نفس الشخص والجسم المثالي والخروج مع من أي وقت مضى أريد أن يذهب إلى جونسون مدرسة ثانوية هانتسفيل ألاباما وأتمنى أن يكون كل شيء طريقي وأتمنى أن كل شيء آخر سيبقى بعض أي شيء سوف يتغير ما عدا الطريقة التي أبحث وأتمنى أن يكون لديك 3 أمنيات أخرى
Mar 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى أن أحصل على حواجب كاملة وجميلة ، وسوف يختفي كل شعري غير المرغوب فيه بشكل دائم (كل الشعر علي باستثناء الشعر على رأسي ، والحاجبين ، والرموش).
Mar 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن أحصل على حواجب كاملة وجميلة ، وأن جميع شعر جسدي سيزول بشكل دائم (كل الشعر علي باستثناء الشعر على رأسي ، والحاجبين ، والرموش).
Mar 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
29
  أمنيتي هي أن جميع الشخصيات من سلسلة ديزني جونيور تدعى & quot؛ هنري هوجلمونستر & quot؛ وسلسلة الإنترنت الشهيرة التي تسمى & quot؛ أصدقاء الشجرة السعيدة & quot ؛. كل هذه الشخصيات تتجلى داخل البلدية الصناعية وموقع البيت ، بيتسبرج كاليفورنيا. أنا ، جميع أصدقائي ، وجميع هذه الشخصيات لقضاء وقت الاسترخاء والمرح مع بعضهم البعض في قصر قريب من Pittsburg ، لإضافة ضمن رغباتي. لقد حاولت أن يتم منح هذه الرغبة ، حتى حاولت هذا على Real-Wishes.com. لذا فأنا أثق بكل من يهمه الأمر ، أو (ربما) يهتم بهذه الرغبة ، ويصوت بشكل مستمر حتى تتحقق الرغبة في النهاية وتحقق بشكل دائم.
Mar 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى أن أكون لاعب كرة سلة محترف حتى يمكن لي ولأمى حياة أفضل وأننا لا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر في حياتنا
Mar 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى أن يكون لدي قلادة تمنح ما لا يقل عن 30 أمنية. أريدهم أن يمنحوا الكثير من الأمنيات ، حتى رغباتهم المحتملة. ويظهر فوق درجي بكل عطورى. يرجى التصويت لي ، أي شخص ، لي إلى 100!
Mar 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
28
  أمنيتي هي ... أن أطير ، أشفي أي واحدة ، لا أستطيع أن أموت وأستطيع أن أجعل الآخرين لا يموتون ، من أجل السلام ، القوى. هذه هي أمنيتي لذلك
Mar 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن أتمكن من تشكيل التحول إلى أي شخص وأي شيء في أي وقت وفي أي مكان والعودة إلى طبيعتي الطبيعية وتكون نحيفة ولسلام العالم واتمنى لو كان لدي منزل أكبر
Mar 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى لأجنحة 30 قدم التي لديها عظام جوفاء حتى أتمكن من الطيران. سيكون لديهم ريش أبيض وبني ، ويمكن أن أجعلهم يأتون ويخرجون من الوجود كلما رغبت.
Mar 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى أن يكون الفتى لطيف للغاية ، ولدت في كونها غنية حقا ، لديه قلب أرحم ، قوي ، هو عمري أو أكبر سنه ، لديه شعر أحمر طبيعي أبيض مع تان لطيف ، سوف يحبني طالما أعيش ، لديه نفس الدين مثلي ، يحب لي من أنا ، يهتم لجميع الكائنات الحية ، ليست فائقة الأنانية ، يحبني فقط ، سوف يموت من بعدي ، هو صحي ولكن يحب الوجبات السريعة ، هو مناسب ولديه ستة حزمة ، يحب الرياضة ، ويعرف كيف يعاملني بشكل جيد ، هو بارد ومدهش في كل شيء هو محاولة ، هو شعبية عظمى ، ويعرف كيفية ركوب وتدريب الخيول ، ويعطي أفضل العناق ، هو عامل معجزة المطلقة ، سوف يحميني ، والديه سوف تحبني ، يحب الموسيقى ، لم تفعل أو سوف تفعل المخدرات ، يحب أنمي ، هو ذكي ، يمكن أن تجعلني حقا ذكية ، لديه ابتسامة رائعة ، سيكون رجل عظيم الأسرة ، هو عاطفي ، سوف تقع في الحب معي لحظة يراني ، سنلتقي في المدرسة عندما ينتقل إلى هنا وسيغادر حتى يغادرني بعد أسبوع من انتقاله هنا وسيبدأ في الذهاب إلى مدرستي قبل بدء العطلة الصيفية.
Mar 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
43
  أتمنى أن أحصل على 10 أو A في كل امتحان في المدرسة (ثانوي) لن أحتاج إلى الدراسة لأنني سأعرف كل سؤال أو ممارسة من الامتحانات. كما أريد أن أكون أفضل لاعب في المدرسة (ثانوي) كل فتاة في صفي سيحبني على ما أنا عليه. الثابتة والمتنقلة جعل هذا الأمر صحيحا حقا أريد أن يحدث هذا أنني أعتقد !!
Mar 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى لو كنت ذكيًا في Kumon. مرة واحدة أخبر السيدة كاثي أنني أريد أن أحاول مستوى K وأنها سوف تسمح لي وأنا في الماضي الاختبار! لذا فإن مستواي سيكون أعلى من أخواتي. عندما أقوم بعملي في الفصل والواجب المدرسي ، لن أكون بطيئًا ، سأكون سريعًا. سيكون الرياضيات 5 دقائق. بغض النظر عن عدد الصفحات التي أعطوني إياها. القراءة ستكون أيضا مستوى K و 5 mins. بغض النظر عن مقدار الصفحات التي أعطوني إياها. سأكون مثل هذا على طول الطريق من خلال المستويات.
Mar 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن الناس هنا في هذا الموقع سوف يصوتون لرغبتي في Crowdwish.com أو في التطبيق. يرجى الناس ، ودعم رغبتي. راجع للشغل ، رغبتي في رغبة الجماهير هو الحصول على عقد يمنح 50 أمنيات. يرجى الناس ، إذا لم يكن لديك حساب تويتر أو فيس بوك ، اجعل واحدة لي من فضلك. أنا بحاجة إلى هذا أن يأتي الناس الحقيقيين ، ويجب عليك استخدام ذلك أيضا. ثق لي يعمل.
Mar 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
36
  أود أن أتحول بطريقة سحرية إلى شابة جميلة من أحلامي. أريد الحصول على شعر بني داكن طويل مستقيم وعينين بنية رائعة الجمال. أريد أن يكون لها وجه جميل وجذاب للغاية وجسم جميل / سمينة مع ثديين كبيرين وبعقب مستدير كبير. حياتي كلها عشت كرجل أراد دائما أن يتغير بطريقة سحرية إلى أنثى طالما أتذكر. الرجاء المساعدة في تحقيق هذا الحلم وهو ما يريده قلبي وسأكون ممتنًا إلى الأبد. شكرا جزيلا :)
Mar 31 2016
التمنيات أخرى
Votes
38