منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10361
Cassidy
Change Wish Language:
 أتمنى أن يظهر دفتر ملاحظات فارغ بقلم رصاص أسود على خزانة الملابس أمام تلفزيوني في ثمانية أيام. هذا المفكرة سوف يمنح أي رغبة واقعية أو غير واقعية أكتبها. دفتر الملاحظات سيكون لديه صفحات كافية لتدومني حتى اليوم الذي أموت فيه. & lt؛ 3 plz vote ، شكرًا لك & lt؛ 3 plz دع هذه الرغبة تتحقق


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Apr 02 2016  |  عدد الأصوات: 53
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10361  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى Jasonafex، Kabier، fek، das، PalmarianFire، gammauzumaki، -Zan-، 3DiNoz، Aaron، Alabaster_TBSB، Tojo-The-Thief، TheVale، XkAX، Zerofox1000، tithinian، twinkle-sez، Tokifuji، Spelunker_Sal، tacklebox، rabbity، pantswrestler، passchan، patto، Rov، Rukis، Ryusuke573، null-ghost، k0suna، kartos، Leobo، leonois، katsuke، lizardlars، KenaiHand، James_Howard، JacKiller، Jrbart، Furryrevolution، Fersir، fasttrack37d، furryratchet، fabercastel، dream_and_nightmare، demicoeur، DarkPenguin، DaustMasana، darkgem، danza، D3MO، cheetahpaws، Corvidius، creaturecrop، bgn، Calheb-DB، Corvuspointer، ChumBasket، bearlovestiger13، anti_dev، artdecade، Azelyn، AMWULF، Aaron، Anhes، reclamon، SigmaX، slyus، seth-iova، TheVale و maririn و maldu و mumu202 و wfa كل البريد الإلكتروني لي على [email protected] لرسالة لي أنه يمكنني عمل عمولات مجانية لأي شيء مثل pics و comic و animations وإضافة شخصيات في اللعبة إلى الآن ، فقط بالنسبة إلي دون دفع باي بال.
Apr 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن أتمكن من الانتقال من مدينتي الصغيرة والانتقال إلى سانتا مونيكا ، كاليفورنيا وكسب العيش كفنان ، ويمكنني أن أقوم بالانتقال إلى العمل تحت برنامج JYP للترفيه في كوريا الجنوبية وأن ألتقي بـ Day6 مع فرقة أعشقها حقًا. أريد أيضا أن أحصل على ما يكفي من المال لرعاية عائلتي بينما أفعل ما أنا شغوف بذلك لا يتطلب مني إنهاء شهادة جامعية ستضعني في الديون.
Apr 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
107
  أتمنى أن يكون لدي قوى عظمى و xbox واحد مع pvz حديقة الحرب 2 و madden 16 وأنا لا يمكن أن أموت أبدا أو تؤذي من فضلك إرجو التوسل لك مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا gigigu
Apr 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
41
  كنت أتمنى لو كنت فتاة جميلة من ريكو بورتوريك ذات شعر أسود كثيف طويل مستقيم نوع عيون خضراء لطيفة جولة بعقب قصير مثل سوبرينا نجار لطيفة جولة كبيرة المغفلون مستقيمة تلميذة جينيفر لوبيز بشرة ناعمة صغيرة شفاه ناعمة لطيفة أسنان صحية وشعر الجسم غير المرغوب فيه سيختفي و دمى جميلة الخد
Apr 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أود أن أتحول بطريقة سحرية إلى شابة جميلة من أحلامي. أريد الحصول على شعر بني داكن طويل مستقيم وعينين بنية رائعة الجمال. أريد أن يكون لها وجه جميل وجذاب للغاية وجسم جميل / سمينة مع ثديين كبيرين وبعقب مستدير كبير. حياتي كلها عشت كرجل أراد دائما أن يتغير بطريقة سحرية إلى أنثى طالما أتذكر. الرجاء المساعدة في تحقيق هذا الحلم وهو ما يريده قلبي وسأكون ممتنًا إلى الأبد. شكرا جزيلا :)
Mar 31 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن الناس هنا في هذا الموقع سوف يصوتون لرغبتي في Crowdwish.com أو في التطبيق. يرجى الناس ، ودعم رغبتي. راجع للشغل ، رغبتي في رغبة الجماهير هو الحصول على عقد يمنح 50 أمنيات. يرجى الناس ، إذا لم يكن لديك حساب تويتر أو فيس بوك ، اجعل واحدة لي من فضلك. أنا بحاجة إلى هذا أن يأتي الناس الحقيقيين ، ويجب عليك استخدام ذلك أيضا. ثق لي يعمل.
Mar 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى لو كنت ذكيًا في Kumon. مرة واحدة أخبر السيدة كاثي أنني أريد أن أحاول مستوى K وأنها سوف تسمح لي وأنا في الماضي الاختبار! لذا فإن مستواي سيكون أعلى من أخواتي. عندما أقوم بعملي في الفصل والواجب المدرسي ، لن أكون بطيئًا ، سأكون سريعًا. سيكون الرياضيات 5 دقائق. بغض النظر عن عدد الصفحات التي أعطوني إياها. القراءة ستكون أيضا مستوى K و 5 mins. بغض النظر عن مقدار الصفحات التي أعطوني إياها. سأكون مثل هذا على طول الطريق من خلال المستويات.
Mar 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن أحصل على 10 أو A في كل امتحان في المدرسة (ثانوي) لن أحتاج إلى الدراسة لأنني سأعرف كل سؤال أو ممارسة من الامتحانات. كما أريد أن أكون أفضل لاعب في المدرسة (ثانوي) كل فتاة في صفي سيحبني على ما أنا عليه. الثابتة والمتنقلة جعل هذا الأمر صحيحا حقا أريد أن يحدث هذا أنني أعتقد !!
Mar 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن يكون الفتى لطيف للغاية ، ولدت في كونها غنية حقا ، لديه قلب أرحم ، قوي ، هو عمري أو أكبر سنه ، لديه شعر أحمر طبيعي أبيض مع تان لطيف ، سوف يحبني طالما أعيش ، لديه نفس الدين مثلي ، يحب لي من أنا ، يهتم لجميع الكائنات الحية ، ليست فائقة الأنانية ، يحبني فقط ، سوف يموت من بعدي ، هو صحي ولكن يحب الوجبات السريعة ، هو مناسب ولديه ستة حزمة ، يحب الرياضة ، ويعرف كيف يعاملني بشكل جيد ، هو بارد ومدهش في كل شيء هو محاولة ، هو شعبية عظمى ، ويعرف كيفية ركوب وتدريب الخيول ، ويعطي أفضل العناق ، هو عامل معجزة المطلقة ، سوف يحميني ، والديه سوف تحبني ، يحب الموسيقى ، لم تفعل أو سوف تفعل المخدرات ، يحب أنمي ، هو ذكي ، يمكن أن تجعلني حقا ذكية ، لديه ابتسامة رائعة ، سيكون رجل عظيم الأسرة ، هو عاطفي ، سوف تقع في الحب معي لحظة يراني ، سنلتقي في المدرسة عندما ينتقل إلى هنا وسيغادر حتى يغادرني بعد أسبوع من انتقاله هنا وسيبدأ في الذهاب إلى مدرستي قبل بدء العطلة الصيفية.
Mar 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
43
  أتمنى لأجنحة 30 قدم التي لديها عظام جوفاء حتى أتمكن من الطيران. سيكون لديهم ريش أبيض وبني ، ويمكن أن أجعلهم يأتون ويخرجون من الوجود كلما رغبت.
Mar 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى أن أتمكن من تشكيل التحول إلى أي شخص وأي شيء في أي وقت وفي أي مكان والعودة إلى طبيعتي الطبيعية وتكون نحيفة ولسلام العالم واتمنى لو كان لدي منزل أكبر
Mar 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
29
  أمنيتي هي ... أن أطير ، أشفي أي واحدة ، لا أستطيع أن أموت وأستطيع أن أجعل الآخرين لا يموتون ، من أجل السلام ، القوى. هذه هي أمنيتي لذلك
Mar 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن يكون لدي قلادة تمنح ما لا يقل عن 30 أمنية. أريدهم أن يمنحوا الكثير من الأمنيات ، حتى رغباتهم المحتملة. ويظهر فوق درجي بكل عطورى. يرجى التصويت لي ، أي شخص ، لي إلى 100!
Mar 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن أكون لاعب كرة سلة محترف حتى يمكن لي ولأمى حياة أفضل وأننا لا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر في حياتنا
Mar 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
25
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون Kyu من HuniePop صديقي. لن أكون 2D ولكني سأكون 3d.if أنا عالقة في وضع لزجة أنها ستساعدني في الخروج منه. يمكن أن تجعل نفسها مرئية أو غير مرئية كلما أرادت. إذا كانت غير مرئية ، لا أزال أستطيع رؤيتها ، لكن لا يمكن لأي شخص آخر ذلك. لن تحصل على العطش أو الجوع ، ولا يمكن أن تموت أبدًا. لن تتمكن من الحصول على خدش أو كدمات أو قطع على جسدها. كما أنني لن أعمى أبداً ولا أستطيع أبداً أن أصاب بالأمراض ولا أستطيع أن أتمكن من كسر عظام في جسدي. وليس هناك عظمة واحدة سوف تتعفن تتضمن أسناناً.إذا قاموا بالعودة إلى الأبيض على الفور.
Apr 03 2016
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن أحصل على هذا العقد في البريد. إنه ذهب وله سحر نجوم الرماية على السلسلة. أقول رغبتي بصوت عالٍ أو همس أو قول ذلك في عقلي / رأسي. لديها رغبات غير محدودة / لن ينفد من رغبات. أمسك بالنجم وأقول رغبتي ، أو بصوت عال ، أو بصوت خافت ، أو في رأسي / ذهني وأضع أصابعي ، وسيتحقق على الفور. لا أستطيع أن أتمنى أن يموت أي شخص.
Apr 04 2016
التمنيات أخرى
Votes
109
  أتمنى أن أتمكن من بدء هذا العام في جميع أنحاء والعودة إلى مدرستي القديمة لأنني أفتقد حقا أصدقائي وأتمنى أن كنت أنا كنت ذكية جدا وفهمت كل شيء ، وسوف يكون طالبا في الجامعة
Apr 05 2016
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن يكون لديّ هدية في وقت متأخر من عيد الميلاد ، أن أحصل على خاتم يمكن أن يمنح أي أمنيات بدون حدود أمنية ، ولا قواعد ، كان غير قابل للكسر ، وعمل في أي وقت ، فقط يمكنني استخدامه وجعل الرغبة تتحقق كل ما لدي لفعله هو التفكير في الأمر.
Apr 05 2016
التمنيات أخرى
Votes
109
  أتمنى أن ينمو شعري طويلاً حتى يصبح عظمي ذو ذيل هل سيكون بني و طبيعي مجعد أني رأيت على الصور و سأقابل يعقوب سارتوريوس في سانتي سان دييغو و سوف نصبح أصدقاء و نجرب الكثير و سيسألني كما أتمنى لو كنت مشهورة جدا على الموسيقى. THX للتصويت
Apr 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى أن أستيقظ وأن أجد تحت وسادتي قلادة من الكريستال الأبيض من متجر Magic الإلكتروني من i-makeawish.com وأن ذلك سوف يمنحني رغبات على الفور عندما أقول عبارة & quot؛ أتمنى ... & quot ؛. كما أنني أتمنى لو كنت نصف kitsune ، أذني و ذيل سوف يكون أبيض (فقط أشخاص معينون وكائنات خارقة للطبيعة / روحية يمكن أن يراهم) وأنا سأكون قادر على التواصل مع kami و ghosts. سوف أكون قادرة على امتلاك الناس ، والسفر إلى عالم الروح وسوف يكون لي قوة كلي العلم (سوف أكون ذكية للغاية ومعرفة كل شيء). كما أتمنى أن يحصل كل من يصوت أمني على 100 صوت أسرع حتى تتحقق رغبتهم في أسرع وقت ممكن.
Apr 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
54
  أتمنى أن أحصل على بلورة سحرية حمراء من I-makeawish.com وكل أمنية قمت بها على هذا البلور سوف تتحقق وأنني سأحصل على نفس الملابس كما كنت أنا و Maddie شائعة حقا وكان لدي نفس الشعر اليوم كما Fleur الشرق ثم يوم آخر ايلا ايري ، وكان لي الشعر الطويل حقا جدا وكان لي الكثير من الأصدقاء والمال حتى أتمكن من الحصول على Iphone 5s وكل طفل ساخن في مدرستي يريد أن يخرج معي و Esme.s سوف احترمني ولا تقاتل معي مرة أخرى أو أكذب وأنني كنت من المتابعين 1k على Instagram أتمنى أن تتحقق رغبة الجميع والحصول على 100 صوت وتصبح على الفور.
Apr 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
52
  أتمنى لو أن جيسي كان شريكي لرقصات الرقص وليس فافون في مدرستي. سيسلي مثلي. سوف يكون Jorden vavon لا Jesse .jorden سيكون سعيدا بما لديها.
Apr 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن يكون لدي دفتر ملاحظات سحري من متجر E السحري وفي كل مرة تكتب فيها رغبة في ذلك ، سيتحقق ذلك على الفور. وأنني سأحصل على نمش يمتد على طول أنفي. كما أنني أتمنى أن أغني مثل أريانا غراند وكسب كل المواهب العرض في مدرستي ، وسوف أكون عرضت مهنة الغناء ، فضلا عن مهنة التمثيل ومهنة الرقص مع Maddie.b و Esme.s وكنت القائد. وأنني كنت مرنًا للغاية وعظيمًا في التمثيل والغناء والرقص ، وأنني وجميع أصدقائي سيذهبون إلى المقطوعة معًا ، ثم بعد ذلك سيذهب كل من Maddie.b و Esme.s إلى البريطانيين عام 2017 الذين حصلوا على المواهب وأن يكونوا سيمون كاولز الجرس الذهبي والفوز بها! والجميع في المدرسة سوف يحبونني لأنني سأكون مشهورًا حقًا. وسيكون لدي شعورًا رائعًا حقًا كما لو كنت صغيرًا ولكن أكثر تعقيدا وأكبر ، والجميع سيحبه ولا يسخر منه. وستحصل على رغبة الجميع اصوات وتحقق قريبا!
Apr 09 2016
التمنيات أخرى
Votes
44
  أتمنى أن أغني مثل المحترفين. لدي صوت قوي حقا ويمكنني أن أغني الملاحظات العالية والمنخفضة بشكل جيد. يمكنني الصراخ بصوت عالٍ أيضًا. أنا أيضا يبدو وكأنه مغني معدني حقيقي.
Apr 09 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن يكون الجميع من نوع مختلف من الأحجار الكريمة من ستيفن الكون! سنكون قادرين على حماية عائلتنا وأصدقائنا ، وشكل التحول ، والفقاعة ، والشفاء ، واستدعاء درع ، والأهم من ذلك ... FUSE! لذا رجاءً ، دعوا هذه الرغبة تتحقق ، وسوف نمتلك جميع هذه القدرات!
Apr 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى أن يأتي كولدبلاي إلى أيرلندا للمشاركة في جولة "جولة كاملة في الأحلام". يجب أن يلعبوا في 3Arena في دبلن ، لا ينبغي أن تكون التذاكر باهظة الثمن ويجب على Coldplay لعب أفضل أغانيهم.
Apr 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن أتمكن من فتح بوابة لأي بعد أو كون ، عندما أضع يدي على مقبض الباب وأقول أي مكان أريد أن أذهب إليه ، وعندما أفتحه سيعمل وسيكون متاحًا لي
Apr 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن تصبح حورية البحر ولديها قوى مثل على عرض ماكو حوريات البحر. أريد أن يكون الذيل وأعلى مثلما يفعلون وأريد القوى مثل لديهم مثل: Telekinesis ، الخفي ، سرعة السباحة ، و Hydro-Thermokinesis. أعتقد أن هذا سيعمل وأنا أعلم أنه يمكن!
Apr 12 2016
التمنيات أخرى
Votes
37