منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 7109
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن ألتقي وأكون مع سامانثا إيكلير. امرأة أصغر سنا ، جميلة جداً ، لديها شعر أحمر طبيعي ، بشرة فاتحة اللون نظيفة ، لديها عيون زرقاء داكنة ، لها شخصية الساعة الرملية ، تزن حوالي 130 رطلاً ، طولها حوالي 5 أقدام و 7 بوصات ، وشعرها تدور حول طول الظهر ، و الرقيقة جدا ومكرسة.أنها سوف تحبني بكل قوتها.وبأنني سوف ألتقي بها على الفور بعد هذه الرغبة.


: نشر في Aug 25 2014  |  عدد الأصوات: 104
: فئة الحب
WishID : 7109  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن أكون مع رفيقي الروحية الإلهية ، وهي كل ما أردته وأريده في امرأة ، وأنني كل ما تريده وتريده في رجل.أننا نحب ونحب بعضنا بعضا بكل قلوبنا وقلوبنا. النفوس حتى نهاية الوقت وما بعده ، في الحب المثالي.أننا سنكون دائماً مخلصين ، ومتفهمين ، ومتفانين ، ومتفهمين ، ومفتوحين مع بعضنا البعض ، ولا نخفي شيئًا عن بعضنا. سيظهر لنا حبنا وإخلاصنا العالم مثال يحتذى به ، لمساعدة الناس في هذا العالم على فهم ما هو الحب حقا. نحن دائما جميلة لبعضنا البعض ؛ وأن نكون معاً في كل شيء نقوم به. سنتزوج ، ولدينا طفلين رائعين في المستقبل ، وبيت آمن للعيش فيه ، والاستقرار المالي ، في عالم من السلام. لذلك نحن دائما كل منا كل شيء ، حتى ونحن ننمو معا.سوف أكون مع هذا ماتي الروح عندما يتم هذا الأمر.
Aug 24 2014
الحب
Votes
110
  اتمنى من دافون هـ ان يسألنى
Aug 21 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن هؤلاء الرجال يدعى rachique على هذه اللعبة تسمى حديقة الحيوانات الأليفة سوف تحبني للأبد بغض النظر عما سوف يغازلني ويؤدي أشياء سيئة لي مثل وضع يديه في سروالي و الأشياء سوف تقع في الحب معي. اسمي its_me_addisonXD على حديقة الحيوانات الأليفة و rachique لن يحبون الساحرة 539703 مرة أخرى ... سوف تقع في الحب مع rachique its_me_addisonXD
Aug 18 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يصبح صديقي صديقي غداً.
Aug 17 2014
الحب
Votes
14
  كل فتى اريد ان يكون لديه سحق علي سيحبطني.
Aug 16 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن تقع أليك في حبها. أنا في حالة حب معه وأنا لا أعتقد أنه يحبني مرة أخرى. من فضلك ، أنا غير قادر على التفكير في هذا بعد الآن. اريد ان اقضي حياتي معه. شكرا اذا ش التصويت.
Aug 12 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن أليك سيقع في الحب معي ، لدي سحق ضخمة عليه. من فضلك ، أنا حقا أريده أن يقع في الحب معي. أريده أن يحبني أكثر من صديق. شكرا لك اذا كنت التصويت.
Aug 12 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يكون لي صديق كامل الذي يهتم بي أكثر من أي شيء آخر. هو من نفس المدينة أنا ، من سيكون لطيفًا لطيفًا وودودًا. سنجد بعضنا البعض خلال 4 أشهر
Aug 06 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يكون لي في النهاية صديق مثالي يهتم أكثر عني ثم أي شيء آخر في هذا العالم.و أن نجد بعضنا البعض في 4 أشهر
Aug 05 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى المزيد من الأمنيات والأمطار والعواصف الرعدية. أتمنى أن تتحقق كل أمنياتي في الحصول على الأصوات. اتمنى لجيرى الاتصال me.come يرانى. العمل والمال. حظا سعيدا.
Aug 04 2014
الحب
Votes
6
  أمنيتي هي أن أسمع من جيري دبليو ، أنه سيدعو ويجيء إلى كوينسي ، أو مريض ، أو يتحدث إلى آن ، ويأخذني إليه في تريمونت. بحاجة إلى المال الغذاء ، وظيفة. سيارة ، الجنس ، أفضل مكان للعيش فيه. الحصول على العجز. جيري اتصل بي قريبا. أحتاج سيارة ، مال. غسيل الملابس القيام به. كل تعاويذ ورغباتي صدق المزيد من التمنيات. والصلوات يجيب. تغيير في الحصول على مساعد قانوني الأراضي لينكون الحصول على الطلاق بدأت. لي وظيفة والمال. وأكثر من ذلك بكثير. توني لإعطاء ه 20.00 miracle.rain ، والعواصف الرعدية في وحول quincy للأيام الثلاثة المقبلة. الأمطار الغزيرة ، والفيضانات
Aug 04 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى لسحق سيدني بلدي آر في الوقوع في الحب معي لدي هائل سحق عليها من أي وقت مضى منذ أن كنت صغيرا كنت دائما أحبها أريدها أن تحبني وآمل أن تتحقق هذه أمنية أتذكرها وكنت ل تحدث في كل وقت عندما كنا أصغر سنا أحبها أنا حقا أريد أن يشعر بها بنفس الطريقة التي تشبهها هي لا تلاحظني بعد الآن أنا حقا أريد أن أكون معها أن يكون حلمي فقدت لي الإيمان في معظم شيء أريدها أن ترغبين بي وأنا فقط أنا أعتني بها حقاً وأكره الطريقة التي يعاملها بها صديقاتها وفتيات أخريات لا أحبهن عندما يمارسن سوء معاملة الفتيات وأريد أن تتحقق هذه الرغبة لإثبات ذلك جيداً الرجال لا يفوز في النهاية أنا أحبك سيدني RI تريد أن يكون لها عائلة معها في مرحلة ما <3 أنا سئول من كونها وحيدا أريد بلدي أتمنى لها أن تتحقق <3 <3 8888888888888888888
Aug 03 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى الإيمان الذي لا يتزعزع بالله.
Jul 30 2014
الحب
Votes
13
  منذ فترة طويلة ، كنت في علاقة رومانسية مع فتاة أطلقت عليها اسم "جاني تشان". ولكن في يوم من الأيام ، وجدت نفسي وهي تسير في طريقتنا المنفصلة (لقد انفصلنا). لأشهر ، انتظرت فرصة لحبنا للتوفيق ، ولكن حتى الآن ، هي في علاقة بينما أبقى وحدي. أمنيتي هي هذا. عندما تتفكك جاني تشان مع عشيقها الحالي ، ستدعوني إلى دردشة فيديو على سكايب. لحسن الحظ ، سأكون على الانترنت وأرد عليها. عندما أفعل ، سيكون لدينا دردشة فيديو مدتها 90 دقيقة. ستبدأ مع جاني تشان إظهار الحزن والإحباط بشأن حياتها الرومانسية. سوف أرتاح لها والانخراط في محادثة معها. بعد خمسة عشر دقيقة من بدايتها ، تسببت جاني تشان من غير قصد في تذكر مشاعري الرومانسية في وجهها. من هناك ، ستصبح المحادثة أكثر رومانسية ورومانسية مع مرور الوقت ، وستنتهي بمشاعرها النامية بالنسبة لي. بعد خمسة أيام ، سوف أصبح أنا وجاني تشان زوجين رومانسيين ، يتصالح حبنا من أجل الخير. سنكون لا ينفصلان.
Jul 29 2014
الحب
Votes
4
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى في غضون يومين أن يتغير لون عيني من لوني الحالي إلى اللون الأزرق الفاتح وأن حماتي على جبهتي سوف تختفي وأنني أصبحت مغازلة طبيعية حول الأولاد.
Aug 26 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى لو أن شانون كامينغز سوف تقع في حبها لي ، وتصبح صديقتى.
Sep 01 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يسحق ترافيس لديه سحق لي ، يحبني ، يكون لطيفا بالنسبة لي ، يتذكرني من الصف 2 ، يفكر عني ، لديه مشاعر بالنسبة لي ، يغازل معي ، أحلام لي ، اتصل بي في الفيسبوك ، يتحدث معي مرة أخرى ، ويطلب مني أن أكون صديقته من فضلك.
Sep 06 2014
الحب
Votes
4
  ευχομαι ο νικοσ να μου τα ζητησει αυριο και να μου πει οτι με αγαπαει πολυ και οτι δεν θελει να χωρισουμε ποτε και να μην χωρισουμε και να ανεβει αμφισσα αυριο..επισησ θελω οι καθηγητεσ να μου βαζουν συνεχεια 20 και να ειμαι παρα πολυ καλη μαθητρια ... οι ιονεισ μου γινα γινουν πολυ πλουσιοι και να μοιαζω παρα πολυ στην adrianna lima ..
Sep 07 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى أن يكون حقا ، حقا يبحث والطبيعة الرقيقة للغاية ومضحك الرجل سوف ينتقل إلى مدرستي وبلدي الشكل ، بمجرد أن يرى لي انه سوف تقع في الحب معي وسيتحدث معي وأصدقائي وسوف يتعطل معنا. كل فتاة سوف تتخيله لكنه لن يتخيلني إلا ، وسوف يغازلني ويسألني أن أكون صديقته بطريقة حلوة. سنكون زوجين لطيفين حقاً وسوف يكون في كل دروسي وسيعيش في شارعي ، ولن نتأقلم فقط ولكن سنكون أيضاً أفضل الأصدقاء وأسرتي ستعبده وستعشق عائلتي و كما سيكون لديه بعض الأصدقاء الطيّبين وسيخرجون مع أصدقائي. كما أنني سوف تصبح أكثر وأكثر جمالا وأنا أكبر وعندما يصبح شخص بالغ سوف تصبح بلا شائبة.
Sep 07 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن تحبني أختي مرة أخرى
Sep 07 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن ريتشارد وأنا سوف نشعل علاقتنا ، ولكن على نحو أفضل. لا مزيد من الاشياء متستر ، فواصل مفاجئة ، والمزيد من الانفتاح ، والمزيد من النضج ليس فقط له ولكن في نفسي. فقط بالنسبة لنا أن نكون سعداء تماما معا.
Sep 09 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى التوفيق لي ترافيس DIAZ JO محادثات لي مرة أخرى يرجى التصويت
Sep 10 2014
الحب
Votes
5
  أنا أتمنى TRAVIS DIAZ يطلب مني أن يكون GIRLFRIEND من فضلك
Sep 10 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يسحقني ترافيس معي ، ويحبني ويطلب مني أن أكون صديقته. يرجى التصويت لي هذه الرغبة. يعني الكثير لي أن لدي هذه الرغبة تتحقق :( أريد حقا أن أمنيتها جيدة! شكرا إذا قمت بالتصويت شو يجعلني سعيدا :)
Sep 10 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن يسحقني ترافس لي مرة أخرى ، يرجى التصويت ، شكرا إذا فعلت! أنا أحب عندما يتحدث معي ، فإنه يهللني ، لذا يرجى مساعدتي بالتصويت بحيث يمكن أن يحدث في كثير من الأحيان أنه يتحدث معي :)
Sep 10 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يسحقني ترافيس يسألني أن أكون صديقته. يرجى التصويت ، شكرا إذا فعلت
Sep 10 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يتذكرني ترافيس من الصف الثاني ، يفكر بي ، يحبني ، لديه مشاعر بالنسبة لي ، لديه سحق لي ، حلم لي ، والحديث معي مرة أخرى في الصف ، والاتصالات لي ويطلب مني أن يكون صديقته من فضلك. يرجى التصويت لهذه الرغبة ، أنا حقا أريد أن يحدث ذلك. أنا أحبه كثيرا
Sep 10 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى لفتاة أحلامي.
Sep 13 2014
الحب
Votes
10