منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 7232
Catherine
Change Wish Language:
 أتمنى في 7:30 ركض أمي من المكونات وعلينا أن نذهب سينسبري ورأيت سحق الذي لم أر منذ آخر أكتوبر


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Sep 14 2014  |  عدد الأصوات: 9
: فئة الحب
WishID : 7232  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لفتاة أحلامي.
Sep 13 2014
الحب
Votes
10
  أتمنى أن يتذكرني ترافيس من الصف الثاني ، يفكر بي ، يحبني ، لديه مشاعر بالنسبة لي ، لديه سحق لي ، حلم لي ، والحديث معي مرة أخرى في الصف ، والاتصالات لي ويطلب مني أن يكون صديقته من فضلك. يرجى التصويت لهذه الرغبة ، أنا حقا أريد أن يحدث ذلك. أنا أحبه كثيرا
Sep 10 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يسحقني ترافيس يسألني أن أكون صديقته. يرجى التصويت ، شكرا إذا فعلت
Sep 10 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يسحقني ترافس لي مرة أخرى ، يرجى التصويت ، شكرا إذا فعلت! أنا أحب عندما يتحدث معي ، فإنه يهللني ، لذا يرجى مساعدتي بالتصويت بحيث يمكن أن يحدث في كثير من الأحيان أنه يتحدث معي :)
Sep 10 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يسحقني ترافيس معي ، ويحبني ويطلب مني أن أكون صديقته. يرجى التصويت لي هذه الرغبة. يعني الكثير لي أن لدي هذه الرغبة تتحقق :( أريد حقا أن أمنيتها جيدة! شكرا إذا قمت بالتصويت شو يجعلني سعيدا :)
Sep 10 2014
الحب
Votes
5
  أنا أتمنى TRAVIS DIAZ يطلب مني أن يكون GIRLFRIEND من فضلك
Sep 10 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى التوفيق لي ترافيس DIAZ JO محادثات لي مرة أخرى يرجى التصويت
Sep 10 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن ريتشارد وأنا سوف نشعل علاقتنا ، ولكن على نحو أفضل. لا مزيد من الاشياء متستر ، فواصل مفاجئة ، والمزيد من الانفتاح ، والمزيد من النضج ليس فقط له ولكن في نفسي. فقط بالنسبة لنا أن نكون سعداء تماما معا.
Sep 09 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن تحبني أختي مرة أخرى
Sep 07 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن يكون حقا ، حقا يبحث والطبيعة الرقيقة للغاية ومضحك الرجل سوف ينتقل إلى مدرستي وبلدي الشكل ، بمجرد أن يرى لي انه سوف تقع في الحب معي وسيتحدث معي وأصدقائي وسوف يتعطل معنا. كل فتاة سوف تتخيله لكنه لن يتخيلني إلا ، وسوف يغازلني ويسألني أن أكون صديقته بطريقة حلوة. سنكون زوجين لطيفين حقاً وسوف يكون في كل دروسي وسيعيش في شارعي ، ولن نتأقلم فقط ولكن سنكون أيضاً أفضل الأصدقاء وأسرتي ستعبده وستعشق عائلتي و كما سيكون لديه بعض الأصدقاء الطيّبين وسيخرجون مع أصدقائي. كما أنني سوف تصبح أكثر وأكثر جمالا وأنا أكبر وعندما يصبح شخص بالغ سوف تصبح بلا شائبة.
Sep 07 2014
الحب
Votes
4
  ευχομαι ο νικοσ να μου τα ζητησει αυριο και να μου πει οτι με αγαπαει πολυ και οτι δεν θελει να χωρισουμε ποτε και να μην χωρισουμε και να ανεβει αμφισσα αυριο..επισησ θελω οι καθηγητεσ να μου βαζουν συνεχεια 20 και να ειμαι παρα πολυ καλη μαθητρια ... οι ιονεισ μου γινα γινουν πολυ πλουσιοι και να μοιαζω παρα πολυ στην adrianna lima ..
Sep 07 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى أن يسحق ترافيس لديه سحق لي ، يحبني ، يكون لطيفا بالنسبة لي ، يتذكرني من الصف 2 ، يفكر عني ، لديه مشاعر بالنسبة لي ، يغازل معي ، أحلام لي ، اتصل بي في الفيسبوك ، يتحدث معي مرة أخرى ، ويطلب مني أن أكون صديقته من فضلك.
Sep 06 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى لو أن شانون كامينغز سوف تقع في حبها لي ، وتصبح صديقتى.
Sep 01 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى في غضون يومين أن يتغير لون عيني من لوني الحالي إلى اللون الأزرق الفاتح وأن حماتي على جبهتي سوف تختفي وأنني أصبحت مغازلة طبيعية حول الأولاد.
Aug 26 2014
الحب
Votes
4
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  اتمنى ان اكون انا وفتاة او فتاة من احلامى يجتمعون ويطلبوننى بسرعة.
Sep 18 2014
الحب
Votes
8
  أتمنى الخروج من قطر والانتقال إلى مكان ما في أوروبا. وأن يكون لها صديق مثلي الجنس الذي هو دافئ وحب ورعاية. نحن نشارك الكثير من القواسم المشتركة ولدينا مشاعر عميقة ومشاعر عميقة بيننا - ارتباطنا بإحكام. اريده ان يكون وسيم جدا وجذاب، علاقة حميمة. نحن نحب بعضنا كثيرًا! أيضا ، أريد أن يكون لدي شبكة اجتماعية من الأصدقاء يمكن أن ألتقي بها وأشاركهم وقتي ، وأن نكون سعداء معًا. عموما ، أريد أن أجذب الناس لي.
Sep 18 2014
الحب
Votes
11
  اتمنى ان اجتمع غدا مع hibiki touya ونحن نقع في الحب مع بعضها البعض.
Sep 20 2014
الحب
Votes
8
  أتمنى أن يعجبني سحق مني كثيرا. كان يسألني ، وكان يتصل بي مرارا وتكرارا. خلال الرياضيات ، كنا نتحدث ونسافر إلى صفوف معا. لقد كنا أصدقاء منذ اليوم الأول من الصف السابع ، نتحدث خلال الصيف والآن نحن لا نزال أصدقاء جيدين ونتحدث. أنا حقا أريده أن يحبني ، وليس تلك الفتاة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن والدي يمانعون أنني أواعده. والفتاة التي يحبها لن تمانع في ذلك. أنا لا أعرف لها على أي حال حتى .... من فضلك دعونا لدينا علاقة طويلة. أطول من زوجين انفصلتا مؤخراً
Sep 20 2014
الحب
Votes
7
  أتمنى أن سحق E.M (آسف لا أعرف الاسم الأوسط) أود مني كثيرا و تسألني. والدي لا تمانع في أنني أتواعد. أنا سحق وسأذهب إلى صفوف معا ولها وقت كبير في الحديث. كنا نذهب إلى مراكز التسوق ، بارنز ونبيلة ، مسارات خور المياه السوداء على المشي والحديث ... نعم أنه لم تاريخ فتاة (B.B) لكنهم انفصلوا لكنهم يقومون بتسخينه مرة أخرى. ارجوك اريد ان يعجبني لا. أنا أحبه كثيرا وكنا أصدقاء جيدون جدا لمدة 2 1/2 سنوات! سيكون لدينا علاقة طويلة جدا جدا. من فضلكم اريد حقا هذه الرغبات الممنوحة ، أنا أحبه كثيرا!
Sep 20 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يسحقني A.C.S مثلي وطلب مني أن أكون صديقته.
Sep 21 2014
الحب
Votes
8
  أتمنى أن يعجبني سحق لي بدلا من BB و RR يسألني الخروج في يوم غد أو في يومين ونحن نسير إلى صفوف معا ، اتصل بي ، kik لي ، أخرجني في أماكن مثل بارنز ونبيل ، مسارات خور المياه السوداء والمركز التجاري ... وما إلى ذلك. إنه يودني أن يكون لي علاقة طويلة جدًا جدًا.
Sep 21 2014
الحب
Votes
8
  أنا أتمنى أن صديقي البلدي مايكل B HAD A CRUSH ON ME (كيف أشعر كل مرة أراها وأنا على مقربة منه) من الغد وعلى كل مرة يريني أو يقترب مني أنه يحصل العصبية وأن مشاعره اليشم LELIEFIELD (نسيت كيف يلفه اسمها السابق) كان بطيئاً وبطيئة (JADE له A BOYFRIRI و لا يعجبه ذلك في هذا الطريق) وأن BLIISE MICHAEL B سوف يشاركني في محادثة (أجعل من الكلام للتحدث معي) و أحيانا في بعد أسابيع قليلة ، سيمنحني أنه سيحطمني (سألني كيف يشعر ويشعر أنه يميل لي). من فضلك ، أنا حقا مثل الكثير ، لقد أعجبت له منذ الصف 6TH والآن نحن في الصف التاسع وأنا فقط أريد أن أخرج مع له ، وأحيانا يكون له GIRLFRIEND ، وأود أن أشعر أن يشعر كيف أشعر تجاهه ، من فضلك و شكرا لك. لذلك يجب أن تكون.
Sep 24 2014
الحب
Votes
10
  أتمنى أن يكون جيريمي توريس صديقي في المدرسة. لأنه في كل مرة أقول له ، دائما يزعجني !! يرجى جعل رصيدي يأتي حقيقة !! من جانيل locher
Sep 24 2014
الحب
Votes
10
  أتمنى أن يسألني بوبي الساحق هذا الأسبوع لأنني حقاً أحبه وأريد أن أكون معه إلى الأبد.
Sep 24 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن دالتون M قد تفشل في حب بريان منذ فترة طويلة حب له مع كل قلبه أن يكون قادرا على البقاء في منزله ودالتون فقط أشكر نوبة له لا شيء وقف عرض براين الحب الكثير سقطت على غرار بريان فقط الكمال في كل طريقة من أي وقت مضى tords dalton في انه يريد أن دالتون نصية لي أن أقول بريان أنا أحبك مع كل قلبي الرجل الخاص بك bestfriend إلى الأبد أنا أحبك من كل قلبي أنا في حب معك أنا شخصية سأخبرك بهذا برايان! دالتون يمكن أن تخبرني أي ثانغ أنه يعرف أنني أحبه ، وهو يحبني ، وأعتقد أن أمنيتي تتحقق بشكل جيد. أنا أؤمن بأنني أؤمن بأنني لن أتخلى أبدا عن حلمي! دالتون دماغ يحب بعضهما البعض كثيرا دالتون يظهر فقط براين الكثير من الحب (:
Sep 25 2014
الحب
Votes
12
  كنت أتمنى أن يسحقني مطاردتي وذهبنا إلى العديد من الأماكن الرائعة مثل بارنز ونوبل ، بلاكووتر كريك ترايلز ، الأفلام والمول ... ونحب بعضنا كثيراً ولا يمانع والداي في المواعدة له لن يتدخلوا معنا ، ولدينا علاقة طويلة جدًا.
Sep 25 2014
الحب
Votes
12
  أتمنى لـ Travis D أن يصبح صديقي قبل أكتوبر 2014 أو يومًا ما في أكتوبر 2014 وهايدي مكماهون
Sep 25 2014
الحب
Votes
10
  أتمنى أن صديق ترافيس توني قال نعم أن ترافيس د التواريخ هايدي م و ترافيس د وهايدي م تكون صديقها وصديقها من فضلك! يرجى التصويت لهذه الرغبة؟ يعني لي الكثير! :) أنا هايدي ؛) شكرا إذا ش التصويت س ص
Sep 28 2014
الحب
Votes
8