منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 7365
Heidi
Change Wish Language:
 عزيزي الله ، أتمنى أن يقول ترافيس دياز جاكوبو صديق توني yss لي أن يكون لي ترافيس دياز جاكوبو تاريخ لي. أتمنى أن يكون ترافيس دياز جاكوبو هو صديق لي قريبا! آمين يرجى التصويت لهذه الرغبة


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Sep 30 2014  |  عدد الأصوات: 12
: فئة الحب
WishID : 7365  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يكون الرجل الذي أريده يقع في غرامي! يرجى التصويت & lt؛ 3 أنا حقا بحاجة إلى حبه: (طوبى عليك أن تصوّت لو رغبت في أن تتحقق! & lt؛ 3
Sep 28 2014
الحب
Votes
10
  أتمنى الرجل الذي أرغب في الحصول على إجابات تدليك بلدي و يقع في الحب العميق معي ، الذين يريدون أن يكونوا معي في أقرب وقت ممكن.
Sep 28 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن صديق ترافيس توني قال نعم أن ترافيس د التواريخ هايدي م و ترافيس د وهايدي م تكون صديقها وصديقها من فضلك! يرجى التصويت لهذه الرغبة؟ يعني لي الكثير! :) أنا هايدي ؛) شكرا إذا ش التصويت س ص
Sep 28 2014
الحب
Votes
8
  أتمنى لـ Travis D أن يصبح صديقي قبل أكتوبر 2014 أو يومًا ما في أكتوبر 2014 وهايدي مكماهون
Sep 25 2014
الحب
Votes
10
  كنت أتمنى أن يسحقني مطاردتي وذهبنا إلى العديد من الأماكن الرائعة مثل بارنز ونوبل ، بلاكووتر كريك ترايلز ، الأفلام والمول ... ونحب بعضنا كثيراً ولا يمانع والداي في المواعدة له لن يتدخلوا معنا ، ولدينا علاقة طويلة جدًا.
Sep 25 2014
الحب
Votes
12
  أتمنى أن دالتون M قد تفشل في حب بريان منذ فترة طويلة حب له مع كل قلبه أن يكون قادرا على البقاء في منزله ودالتون فقط أشكر نوبة له لا شيء وقف عرض براين الحب الكثير سقطت على غرار بريان فقط الكمال في كل طريقة من أي وقت مضى tords dalton في انه يريد أن دالتون نصية لي أن أقول بريان أنا أحبك مع كل قلبي الرجل الخاص بك bestfriend إلى الأبد أنا أحبك من كل قلبي أنا في حب معك أنا شخصية سأخبرك بهذا برايان! دالتون يمكن أن تخبرني أي ثانغ أنه يعرف أنني أحبه ، وهو يحبني ، وأعتقد أن أمنيتي تتحقق بشكل جيد. أنا أؤمن بأنني أؤمن بأنني لن أتخلى أبدا عن حلمي! دالتون دماغ يحب بعضهما البعض كثيرا دالتون يظهر فقط براين الكثير من الحب (:
Sep 25 2014
الحب
Votes
12
  أتمنى أن يسألني بوبي الساحق هذا الأسبوع لأنني حقاً أحبه وأريد أن أكون معه إلى الأبد.
Sep 24 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن يكون جيريمي توريس صديقي في المدرسة. لأنه في كل مرة أقول له ، دائما يزعجني !! يرجى جعل رصيدي يأتي حقيقة !! من جانيل locher
Sep 24 2014
الحب
Votes
10
  أنا أتمنى أن صديقي البلدي مايكل B HAD A CRUSH ON ME (كيف أشعر كل مرة أراها وأنا على مقربة منه) من الغد وعلى كل مرة يريني أو يقترب مني أنه يحصل العصبية وأن مشاعره اليشم LELIEFIELD (نسيت كيف يلفه اسمها السابق) كان بطيئاً وبطيئة (JADE له A BOYFRIRI و لا يعجبه ذلك في هذا الطريق) وأن BLIISE MICHAEL B سوف يشاركني في محادثة (أجعل من الكلام للتحدث معي) و أحيانا في بعد أسابيع قليلة ، سيمنحني أنه سيحطمني (سألني كيف يشعر ويشعر أنه يميل لي). من فضلك ، أنا حقا مثل الكثير ، لقد أعجبت له منذ الصف 6TH والآن نحن في الصف التاسع وأنا فقط أريد أن أخرج مع له ، وأحيانا يكون له GIRLFRIEND ، وأود أن أشعر أن يشعر كيف أشعر تجاهه ، من فضلك و شكرا لك. لذلك يجب أن تكون.
Sep 24 2014
الحب
Votes
10
  أتمنى أن يعجبني سحق لي بدلا من BB و RR يسألني الخروج في يوم غد أو في يومين ونحن نسير إلى صفوف معا ، اتصل بي ، kik لي ، أخرجني في أماكن مثل بارنز ونبيل ، مسارات خور المياه السوداء والمركز التجاري ... وما إلى ذلك. إنه يودني أن يكون لي علاقة طويلة جدًا جدًا.
Sep 21 2014
الحب
Votes
8
  أتمنى أن يسحقني A.C.S مثلي وطلب مني أن أكون صديقته.
Sep 21 2014
الحب
Votes
8
  أتمنى أن سحق E.M (آسف لا أعرف الاسم الأوسط) أود مني كثيرا و تسألني. والدي لا تمانع في أنني أتواعد. أنا سحق وسأذهب إلى صفوف معا ولها وقت كبير في الحديث. كنا نذهب إلى مراكز التسوق ، بارنز ونبيلة ، مسارات خور المياه السوداء على المشي والحديث ... نعم أنه لم تاريخ فتاة (B.B) لكنهم انفصلوا لكنهم يقومون بتسخينه مرة أخرى. ارجوك اريد ان يعجبني لا. أنا أحبه كثيرا وكنا أصدقاء جيدون جدا لمدة 2 1/2 سنوات! سيكون لدينا علاقة طويلة جدا جدا. من فضلكم اريد حقا هذه الرغبات الممنوحة ، أنا أحبه كثيرا!
Sep 20 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يعجبني سحق مني كثيرا. كان يسألني ، وكان يتصل بي مرارا وتكرارا. خلال الرياضيات ، كنا نتحدث ونسافر إلى صفوف معا. لقد كنا أصدقاء منذ اليوم الأول من الصف السابع ، نتحدث خلال الصيف والآن نحن لا نزال أصدقاء جيدين ونتحدث. أنا حقا أريده أن يحبني ، وليس تلك الفتاة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن والدي يمانعون أنني أواعده. والفتاة التي يحبها لن تمانع في ذلك. أنا لا أعرف لها على أي حال حتى .... من فضلك دعونا لدينا علاقة طويلة. أطول من زوجين انفصلتا مؤخراً
Sep 20 2014
الحب
Votes
7
  اتمنى ان اجتمع غدا مع hibiki touya ونحن نقع في الحب مع بعضها البعض.
Sep 20 2014
الحب
Votes
8
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن الصبي أحب أن تحبني و اسألني أن أكون صديقته
Oct 01 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن يكون بلدي بلدي ميغيل كارمونا سحق الثالث وسأكون في علاقة بحلول 30 يناير 2015. أتمنى فقط أن يرى لي كفتاة جذابة وانه سيعطيني فرصة أخرى من خلال التحدث معي. يرجى التصويت لهذا أتمنى أيضاً أن أفكر فيه طوال الوقت وآمل فقط عندما نعود إلى المدرسة سيبدأ في ملاحظة أفضل مني.
Oct 01 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى لجميع الفتيات في العالم أن يعبدوني
Oct 03 2014
الحب
Votes
11
  اتمنى ان اكون مع احلم الرجل أوريون وهو مثير وذكي يتمتع القراءة والكتابة والمشي في الحدائق والطبخ ومساعدة الناس. كما يحترم المرأة ، قوية ، نوع ، رعاية ومحبة. عندما أكون منزعجًا ، كان سيفعل شيئًا ليجعلني أبتسم ، ويدعمني في ما أقوم به وسأفعل نفس الشيء معه. وكن سعيدًا معًا وعائلتك في وقت لاحق على مدار السنين.
Oct 04 2014
الحب
Votes
11
  أن الشخص الذي أحبه سيشعر بنفس الطريقة وسيطلب مني أن أكون صديقته في الأيام القليلة القادمة
Oct 06 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن أوستن ف. سوف يراسلني على فيسبوك ، و هو و أنا أبدأ بالحديث على الفيس بوك و في الحياة الواقعية ، سوف يجلس معي في الحافلة للبقية o الأسبوع و ، يطلب مني الرقص ، ثم يخبرني كيف يشعر ذلك اليوم ثم نخرج. أتمنى كل هذه الإحصائيات في 30 دقيقة.
Oct 08 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن يتحدث جيريمي تي مع صديقتي في المدرسة. تسبب في كل مرة أقول مرحبا له ، وقال انه يزعجني دائما !!!! والآن أنا منزعج !!! أنا حقا تريد أن مثل لي !!!!! :( مدرستي هي مدرسة C العليا. عنواني هو. حتى بعض أصدقائي هم أصدقاء مع جيريمي. إذا فقط إذا كنت بحاجة إلى المزيد السلطة لجعل رغبتي تتحقق !!!!!! لذا الجميع يرجى جعلني أتمنى أن تكون حقيقية !!!!! يرجى التصويت على رغبتي! المزيد من التصويتات ILL تحصل على المزيد من القوة التي سوف أتمنى حقيقيا! يرجى التصويت الآن !!! من جانيل locher سن 14.
Oct 09 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن يسألني نوح ماكسفيلد.
Oct 10 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن صديقي الصديق / الأخ ، الذي أعيش معه ، وصديقته سوف يفترقان. و أدرك من أعماق قلبه كم أحبته من اليوم الذي التقيت به فيه لأول مرة ، سوف يعتذر لي عن كل شيء و يطلب مني أن أكون شريك حياته للحياة لتعويضه ، ثم سنعيش حياة طويلة و صحية العلاقة معا.
Oct 11 2014
الحب
Votes
11
  أتمنى أن الرجل الذي أحبه دون قيد أو شرط من أعماق قلبي سيحبني ويمنحني فرصة أن أكون معه وأعلمني أشياء يجب أن أعرفها من أجلك ، رجاءً.
Oct 12 2014
الحب
Votes
13
  أتمنى لو أن Aidan ستنمي جاذبية جسدية وعاطفية تجاهي. مثل هذا الجاذبية القوية التي يختارها أيدين لاتخاذ إجراءات بشأن مشاعر الجذب هذه. لن يكون هذا الإجراء خفيًا ولكنه سيتحرك بشكل كافٍ حتى لأتمكن من فهم ما يحدث. نأمل أن تطور Aidans الجديدة المشاعر / المشاعر في غضون الأيام القليلة القادمة حتى لو كانت هذه المشاعر / الجذب تستغرق بضعة أيام لتعيينه بالكامل.
Oct 13 2014
الحب
Votes
12
  أتمنى أن يتحدث جيريمي تي مع صديقتي في المدرسة. تسبب في كل مرة أقول مرحبا له ، وقال انه يزعجني دائما !!!! والآن أنا منزعج !!! أنا أريد حقا أن يشبه لي !!!!! :( يرجى جعل رغبتي تأتي حقيقة !!!!!! ونرجو التصويت MY رغبات جدا !!!! من عمر جانيل locher 14.
Oct 13 2014
الحب
Votes
12
  أتمنى للشخص الذي أحب أن يعجبني.
Oct 14 2014
الحب
Votes
18
  أتمنى أن يجتمع صديقي السابق ، تيريز بي وأنا معًا كزوجين متعاطفين وأن نصبح أكثر في الحب مع بعضنا البعض ولدينا أيضًا علاقة أكثر صحية ومخلصة وأمينة لا تسمح لأحد بتفريقنا أو تمزيقنا بعيدا، بمعزل، على حد.
Oct 14 2014
الحب
Votes
12