منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 7780
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى حبيبي ، السابق ، فرنك بلجيكي ، واحد فقط أنا أحب الكثير ، اتصل بي و يقول لي يحب لي الكثير و لا يمكن أن يعيش أي وقت دون لي. وسعادة رقعة. أريد أن أتصل في 14 ديسمبر 2014.


: نشر في Nov 25 2014  |  عدد الأصوات: 109
: فئة الحب
WishID : 7780  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى بلدي السابق ويمكنني أن أعود معا. كنت أغبياء لكسر معه في المقام الأول. استمعت لأصدقائي وكسرت معه لأنهم قالوا أنه كان سيئًا وخدعني لكنني لم أصدقهم. لقد تعبت من سماع الكثير من الأكاذيب لذلك أنا فقط انفصلت عنه بدلا من التحدث معه حول هذا الموضوع. ألوم كل شيء على نفسي وأكره نفسي لذلك. ما زلت حقا حقا أحبه وأعرف أنه لا يزال مثلي. ما زلنا نتحدث مع بعضنا البعض ونعانق بعضنا البعض في الممرات. أنا فقط قبله مرة واحدة ، وأنا سوف كنز تلك قبلة لأنه كان أول واحد أيضا. يمكن أن أسأله ، لكنني خائف على رده
Nov 25 2014
الحب
Votes
101
  أتمنى لو كان بإمكاني أن أحصل على صديقة جميلة ، وهي شاب عمره سنوات قليلة. سيكون اسمها ماندي. وهي فتاة بيضاء ذات شعر أشقر قذر مثير تبدو كأنها عيون بني فاتحة ومغرية زرقاء فاتحة. أريدها أن يكون لها جسد جميل ورقيق ، ووجه جميل مع شفاه ورديّة لطيفة ، وشعر طويل لطيف ، وحمار جميل ، وجميل بحجم C ، ونعومة لطيفة حلوة ، وناعمة ، وسيقان طويلة جميلة ، وأذرع ناعمة جميلة وأيدي. أريد أن تظهر هذه الفتاة إلى مكاني وهي ترتدي سترة شتوية جميلة باللونين الأسود والوردي ، قميص طويل بأكمام طويلة مع بعض عروض الشق ، بنطلون جينز أزرق مثير ، أحذية جلدية سوداء مثيرة ، سروال داخلي جميل باللون الوردي ، جوارب بيضاء جميلة. أريدها أن تكون جذابة للغاية ولن أكون قادرة على مقاومة جمالها الجميل. سوف تعرف رقم هاتفي. سوف تحب دائما و تهتم بي و كل شخص يهمني إلى الأبد. اريدها ان تكون هناك دائما عندما احتاج اليها. سيكون لديها نفس المعتقدات مثلي. لديها موستانج أحمر.
Nov 25 2014
الحب
Votes
101
  أتمنى أن يكون صديقي الأخير ، وسوف نصح لي قريبا ويقول لي أنه ارتكب خطأ فادحا ويريد العودة معي. أنه لن يرغب في الانفصال مرة أخرى.
Nov 24 2014
الحب
Votes
74
  أتمنى لو أن Malik L وصديقته سوف يفترقان في ديسمبر / كانون الأول 2014 ثم بعد ذلك بقليل ، سوف يجتمع مع زوجتي. كان كل شيء عندما تأريخ وأنا أفتقده كثيرا. أتمنى أن يراني كل ما يريده ويريده في المرأة. في هذه المرة سنبقى معا ونظهر لبعضنا البعض أننا نحب بعضنا بعضا بكل قلوبنا. في هذه المرة سنهزم كل الصعاب ونعرف أننا تغلبنا على كل العقبات معا ، وأنه يعلم أننا كنا الفريق المثالي الذي كنا عليه منذ اليوم الذي كنا نؤرخ فيه منذ عامين. أتمنى له أن يراني في ذلك اليوم أدرك في البداية أنه يحبني ، وسيفعل ذلك دائماً. خلال كل الحجج ، نعرف أن حبنا يفوق أي إغراء وينتهي بالاعتذار لبعضنا البعض بعد دقيقتين. آمل أن يرى هذا قريبا ويحلل مع صديقته. لقد كنا وأنا من رفقاء الروح وسأحبه حتى نهاية الوقت. أتمنى أن يفعل الشيء نفسه.
Nov 24 2014
الحب
Votes
47
  أتمنى لو أن مالك و لي سوف يجتمعان كزوجين قريباً ، ويفضل أن يكون ذلك قبل سنوات جديدة ، ولدينا علاقة رائعة وجدية مرة أخرى. طالما أن أكون معه وابتسم. أنا مشتاق إليه كثيرا! شكرا لكم جميعا مقدما.
Nov 24 2014
الحب
Votes
45
  أتمنى أن فتاة جميلة تقع في الحب معي و سنبدأ بالتواعد. أتمنى لو كانت من النوع الذي أعمل به بالضبط ، وأن لديها اهتمامات مشابهة وأن تكون متوافقة معي بكل الطرق. أتمنى أن أكون أول صديق لهذا الفتاة.
Nov 24 2014
الحب
Votes
54
  أتمنى أن يتصل بي اريك قريبا جدا ، ويدعو لي أن أخرج معه ونبدأ الرومانسية والعلاقة قريبا جدا ويبقى في حياتي لبقية حياتي.
Nov 22 2014
الحب
Votes
42
  أتمنى أن أجد وأن أكون سعيدًا دائمًا مع الفتاة الوحيدة الأفضل بالنسبة لي. تلك الفتاة التي تحبني أكثر. تلك الفتاة التي أحبها أكثر. شكرا لكم.
Nov 22 2014
الحب
Votes
41
  أتمنى أن يقع داين في غرامي في 1 ديسمبر 2014 ، وسوف يسألني في نفس اليوم وسنقوم بالتاريخ لمدة 3 سنوات. ثم بعد تلك السنوات الثلاث ننفصل و سبنسر يحبني ثم أنا و يبدأ سبنسر في المواعدة وسنقوم بالتاريخ حتى سن السابعة عشرة. بعد ذلك سيصبح نيال صديقي المفضل وعندما أكون في الثامنة عشر من عمره سيطلب مني ذلك. عندما أطلب 19 نيال سيطلب مني الزواج منه وبالطبع سأقول نعم. أنا و نيال سوف نشيخ معا و سوف يحبني أن يجعلني أشعر بأنني جميل جدا. يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق.
Nov 22 2014
الحب
Votes
26
  أتمنى أن أعود في الوقت المناسب إلى 8 يوليو 2014 ، وهو اليوم الذي سألت فيه صديقتنا السابقة ، حتى أتمكن من الحصول على فرصة ثانية حقيقية ، وكذلك يمكنني أن أكون صديقها الذي تريده.
Nov 20 2014
الحب
Votes
30
  أتمنى أن يقول والدي لا للرجل الذي يشاهدونه لزواجي ، والاقتراح من رجل أحلامي يأتي قريباً جداً لأنني أريد أن أتزوج هذا النوع من الروايات مكتوبة عن كل الروايات لأن من طفولتي لم يكن لدي أحلام لا رغبة في هذا فقط سأجد الأمير الساحر وهو يستحق كل الألم كان كل شيء كنت أريده من الحياة سيتحقق من أنني أريد أن يقع كلانا في حب بعضهما البعض وأنه سيحبه ، الاحترام والتفاهم والرعاية بالنسبة لي. أتمنى أن يكون شعوري الذي أفكر فيه صحيحًا وسأشعر نفس الشيء في الواقع. أتمنى أن أحصل على الحياة التي أعتقد أنني أستحقها ، وسوف تشعر أسرتي بالسعادة والفخر لقراري لأنني أريدهم أن يشعروا بالسعادة لي ، ونأمل أن يصبحوا سعداء لهم مرة واحدة.
Nov 17 2014
الحب
Votes
63
  أتمنى أن تؤدي المواقف الجديدة في المستقبل القريب لي إلى العثور على الشخص الذي يحب ويقدرني بالضبط من أنا. الشخص الوحيد الذي سيقبلني ويعطيني هذا الشعور بالأمان الذي أحتاجه كثيراً ، لكي أتمكن من الشعور بالسعادة. الشخص الذي يمكنني التحدث إليه عن أي شيء مهم بالنسبة لي.
Nov 16 2014
الحب
Votes
63
  أتمنى أن أكون مع زميلي الروح الإلهية ، أنه كل ما أردت في رجل ، وأنني كل ما يريد في المرأة. أننا نحب ونحب ونحب بعضنا بعضاً بكل قلوبنا وأرواحنا حتى نهاية الزمان وما بعده ، في حب تام. أننا وسنظل دائماً مخلصين ، ومتفانين ، ومتفانين ، ومتفهمين ، ومفتوحين مع بعضنا البعض ، هذا هو الحب والإخلاص ، سيظهر للعالم مثالاً يحتذى به ، لمساعدة الناس في هذا العالم على فهم ما هو الحب حقاً . أننا دائما جميلة لبعضنا البعض ؛ ونكون معاً في كل شيء نقوم به. أننا نتزوج ، ولدينا طفلان رائعان في المستقبل ، وموطن آمن للعيش فيه ، والاستقرار المالي ، في عالم يسوده السلام. أننا دائما كل الآخرين كل شيء ، حتى ونحن كبرنا معا. أن ألتقي وأكون معه في الحب عندما يتم الإدلاء بهذه الرغبة. ^ _ ^
Nov 15 2014
الحب
Votes
57
  أتمنى أن يكون لدي الكثير من الهدايا في يوم عيد الميلاد. وسيكون أفضل يوم في حياتي. وكل شخص في العالم كله سيحصل على أفضل عيد الميلاد على الإطلاق.
Nov 15 2014
الحب
Votes
31
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لأولياء حبيبتي قبول علاقتنا وإعطاء موافقتهم له على الزواج مني. كلا منا يريد الزواج مع بعضنا البعض ولكن مع موافقة والدينا ولكنهم لا يقبلون علاقتنا ، لذا يرجى التصويت لرغبتي حتى أتمكن من الزواج حبيبتي مع موافقة والدينا وبعد الزواج كلا منا بإخلاص يحب بعضنا البعض الكثير وعيش حياة سعيدة مع والديه. شكر.
Nov 25 2014
الحب
Votes
183
  أتمنى أن أطفالي الأب سيعود إلينا ، ويمكن أن نكون عائلة سعيدة بدون قتال مرة أخرى ، ولأنه يرى أننا نفتقده ونريده أن يأمل في منحه فرصة ثانية قبل الميلاد. سأفعل أي شيء من أجل فتيات بلدي يكون هناك أبي يغيب عنه وتحتاج إلى أن يحدث هذا قبل أن ينتقل لي وفتاتي الصغيرة في غضون أسبوع
Nov 25 2014
الحب
Votes
116
  أتمنى أن يكون فتى لطيفاً في مدرستي مثلي وأن نخرج ، وأيضاً أتمنى أن أحصل على جهاز آيفون 6 لعيد الميلاد ، وأتمنى أيضاً أنني كنت الكابتن المشارك الوحيد في فريق الخطوة
Dec 14 2014
الحب
Votes
69
  أريد أن أتزوج راهول م لكن والديه لا يقبلان علاقتنا ، فقد حاول الكثير لإقناع والديه ولكن لم يحدث شيء ، والآن ليس في يده إلا الله يستطيع أن يساعدنا. أرجو أن تصلي من أجل أن يمنح والدا راهول موافقتهما على زواجنا وسرعان ما سأتزوج من راهول في حضورهما. الرجاء الدعاء.
Dec 28 2014
الحب
Votes
103
  أتمنى أن يوم 29 ديسمبر 2014 في الساعة 9:00 صباحا سيكون كريس براون في غرفتي ولا أحد يهتم إذا رأوا Chris.Ian سوف يكون في منزل صديقه لمدة خمس ساعات. لم يكن يهمني كريس براون كم أنا و سوف تحبني.
Dec 28 2014
الحب
Votes
51
  أتمنى أن يسحقني ويطلب مني الخروج وسنذهب إلى السينما ونقوم بعشاء رومانسي معا ، وسيأتي إلى منزلي كل يوم ويقول لي كيف يشعر ، وأنني سأقبل قبلي الأول له.
Jan 07 2015
الحب
Votes
46
  في 11 يناير 2015 سأزن 133 رطلاً. أيضا ، في 11 يناير ، 2010 سوف تحب تايلور سويفت 2 من مشاركاتي في Instagram و DM لي حتى نتمكن من لقاء بعضنا البعض.
Jan 10 2015
الحب
Votes
30
  أتمنى أن يعود لي أوريستيس لي لأنني أحبه كثيرا "أتمنى أن يحبني بقدر ما أفعله و سنكون معا لفترة طويلة وسعيد" أعرف أننا مثاليون لبعضهم البعض و تناسب معا جيدا "أتمنى أن نصوص لي غدا حتى نلتقي ونتحدث عن علاقتنا! من كل قلبي.
Jan 12 2015
الحب
Votes
62
  أتمنى أن يكون تايلور سويفت وأوستن ماهون مثل خمسة من مشاركاتي على إينستاجرام وكل من مارك ألماني لي أن شنق. بعد ذلك ، سوف يتبعني Austin Mahone على Instagram.
Jan 12 2015
الحب
Votes
33
  أتمنى أن يكون هاو وين وأنا في علاقة في وقت قريب جدا. أريدها أن تكتب معي عبر Skype ، اتصل بي ، وأرسلت لي رسالة تقول لي إنها تحبني وتحبني ، وتريد أن تكون في علاقة معي.
Jan 14 2015
الحب
Votes
34
  أتمنى ذلك يوم الثلاثاء 20 يناير / كانون الثاني 2010 الصبي الذي هو في نفس الصف لي ويقود نفس الحافلة واسمه مايلز رامين / رامان [أنا لا أعرف أي هو الطريق الصحيح لتوضيح اسمه الأخير لكنه يحب يدعى الأردن] طلب مني أن أكون صديقته وحقاً يحبني !!!
Jan 16 2015
الحب
Votes
43
  خلال بضعة ايام. سوف يسألني صديقي بريندن كعروسه. لدينا نفس العمر. 19 سنعيش معًا. في عيد الحب. سوف يعطيني الورود.
Jan 17 2015
الحب
Votes
39
  أتمنى أن كل يوم أنام ، كل ليلة لدي أحلام عن صبي في سن المراهقة ستة سن المراهقة في سن المراهقة الذي لديه شعر أحمر هذا kinda مثل Usui تاكومي من خادمة مؤسسة النقد العربي السعودي ، عيون بني فاتح ، شخصية kinda مثل ukuto tsukiyomi وقليلا من sasuke uchiha ، بشرته هو القليل من الضوء ، إنه أمريكي ، وجاء من باريس ، فرنسا بلهجة فرنسية طفيفة. في بعض الأيام سيشعر وكأنه بجانبي عندما أكون في أشد الحاجة إليه. حتى يصبح 25 يناير 2015 سوف يصبح حلمنا حقيقة ، سنلتقي أخيراً.
Jan 18 2015
الحب
Votes
31
  1:) وأود أن هذا العام (2015) أحصل على مقابلة ليلي سينغ AKA iisuperwomanii (اليوتيوب) والحصول عليها للتوقيع على شيء من الألغام ، وتأخذ صورة شخصية لها ويعطيها عناق كبير عظيم :)
Jan 20 2015
الحب
Votes
29