منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 8336
Kk
Change Wish Language:
 أتمنى أن يتحدث معي ماكس و كوين. أتمنى أن كلاهما يريد أن يكون معي وسوف يكتب لي باستمرار. أتمنى أن كلاهما يريد أن يجتمع معي.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Mar 24 2015  |  عدد الأصوات: 26
: فئة الحب
WishID : 8336  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أريد أن أمارس الجنس مع سيباستيان ت. دون أن يكتشف أحد ذلك. يحبني و ينجذب لي .......... حتى يكون!
Mar 23 2015
الحب
Votes
25
  أتمنى عندما يكون عمري 14 سنة يبدأ جسدي تشكيل مثل درييل ميشيل. اتمنى لو كان لدي منزل بالضبط عندما كنت اكبر سنا. أتمنى أن أعمل نفس المهنة التي عملت بها ولم أكن أعرف ذلك. أتمنى لو كان لدي حياة رائعة ، وزوج مخلص وأطفال على التوالى ، ولا أحصل على الدهون. أتمنى لو أن زوجي لا يغشني أبدا ولن نحصل مطلقا على الطلاق. أتمنى أن تكون حياتي مثالية مع الله في ذلك. الرجاء التصويت! أتمنى من كل قلبي أن يصوت هذا التصويت ولن أعلم ذلك.
Mar 22 2015
الحب
Votes
25
  أتمنى أن يكون لينوس في صفي دائمًا ينظر إليّ في الدروس التي ساعدتني كثيرًا في الصف وأحيانًا سيتبعني في المنزل أو يمشي معي إلى المدرسة ، ويحب أنمي أيضًا ويشاهدها أحيانًا معي ويقرأ المانجا معًا الكثير من الأشياء بعد أن يسألني أن أكون صديقته عندما نكون لوحدنا وأقول نعم وسنكون سعداء ونساعد دائما لبعضنا البعض أو نحمي بعضنا البعض. كنا أحيانا نلعب أو نجعل أو نملك تأثيري.
Mar 20 2015
الحب
Votes
24
  لا أريد أن أكون وحيدا بعد الآن. jerry willims اتصل بي ، reuinete لنا. يجمعنا. صلة. دعه يأتي إلى كوينسي مريض. بدأنا نرى بعضنا البعض. ارجوك يا رب ان تدخل السكن. غرفة نوم واحدة مفتوحة في كرة Fredrick. والحصول على شيك ضريبة دخل الولاية في البريد. الحصول على المال من أبي وليندا. الخروج من هذا الانتظار. تحرك foreward. احصل على الانفصال. احصل على سيارة. ملابس جديدة. أشياء جديدة أحتاجها. أيضا إصلاح الأسوار مع أمي. جلب صديق جديد. الحصول على قطة أخرى. تريد أن تكون مع جيري وليامز. أحبه. بحاجة إلى حدوث معجزة. كل الصلوات اجاب. احصل على كل ما أريد. جيري تفريق مع فتاة يرونه الآن. لم شملنا. أرسل إشارة من الله.
Mar 16 2015
الحب
Votes
41
  أتمنى أن جيري وليامز في الاتصال بي و جعل بعض وقت الفراغ المجتهد لي ، reuite لنا ، جيري و أبدأ التعارف ، الدخول في العلاقة. الحصول على السكن ، والحصول على مساعدة في الأثاث وكل ما أحتاجه. احصل على مريض. فحص ضريبة الدخل للدولة. احصل على الانفصال. انتهينا مع. الجنس. صديق جديد ، حياة جديدة. ملابس جديدة. سيارة جديدة. كل شيء ، أمنياتي وصلواتي تتحقق. لي الحصول على قطة أخرى. حظ سعيد يأتي طريقي. الله يرسل علامة. إلي . اريد ان اكون مع جيري وليامز أنا أحبه. الحصول على المال من أبي وليندا.
Mar 13 2015
الحب
Votes
39
  أتمنى ذلك غداً ، عندما أذهب للسباح ، هذا الرجل الذي أتخيله سوف يغازلني وسنواجه وقتاً رائعاً ، وسيحاول أن يثير إعجابي وسأبدو مذهلاً ، سأبدو أجمل من أي شخص آخر. سوف أبدو جميلة بشكل طبيعي وسيبدو جسمي مثل شخصية الساعة الرملية وتبدو بشرتي مسمرة. سوف يسألني بعد فترة وجيزة ، وسوف يكون لدينا علاقة لطيفة حقا معا
Mar 13 2015
الحب
Votes
26
  أتمنى لجميع دمى الدببة والدمى مثل جديدة ووجههم مثل ذلك تم صنعه من قبل أول مرة أحب أول دمية دبها لطيف للغاية مما يجعلني سعيدا.
Mar 09 2015
الحب
Votes
14
  أتمنى أن يكون لدي شعر أبيض ، عيون حمراء ، وأنني أتحدث اليابانية والانكليزية جيدة جدا وأنني أعيش في منزل جميل في اكيبا في اليابان ، وأود أن يكون لديك غرفة جميلة ويكون لها حياة مثالية مع أمي والأخ الأصغر و سيكون لي الكثير من الروح الآكل الأشياء أنيمي في غرفتي وأن لدي الكثير من أصدقاء أنيمي للتحدث إلى وصديقي سوف يكون cosplayer أنيمي لطيف أن أتمكن من تأثيري مع وانه سوف يكون 13
Mar 08 2015
الحب
Votes
32
  أتمنى أن أكون جميلة بشكل طبيعي ولا تشوبه شائبة في كل شيء ، كما سيبدأ سحقي في أن يتخيلني ، وسيهتم بي حقاً ، وكيف أشعر ، أنه سوف يرنني غداً حتى يتمكن من سماع صوتي مهما فاز ". يكون مربكًا ، سيتوقف عن التغازل مع فتيات أخريات ، لكنه سيستمر في المغازلة معي ويوم الثلاثاء ، سيأتي صديقي إلى بيتي والاستراحة ، وسوف نحظى بوقت رائع وسيكون مثاليًا. سوف يسألني عن سحق وسنبدأ علاقة سراً ولن يعرف سوى أصدقائنا المقربين ، وسنكون زوجين لطيفين حقًا ، ونحمل الكثير من الأشياء الجميلة معًا ، وسنقع في حب بعضنا البعض بجنون. كما أنه سيصبح أكثر وسيمًا وسيحبه جميع أصدقائي ويصبحون أصدقاءه وسأصبح أصدقاء مع أصدقائه.
Mar 07 2015
الحب
Votes
30
  أتمنى أن kunle يحبني و يسألني في المدرسة أن تكون صديقته. أريده أن تحبني ، قبلني في المدرسة دون أن تخجل من القيام بذلك.
Mar 07 2015
الحب
Votes
20
  من فضلك من فضلك! أتوسل أن هذه الرغبة التي أنا على وشك تحقيقها سوف تتحقق. أتمنى أن Joseph.M ستجد لي جذابة للغاية. أريده أن يقع في حبّي بعمق. سوف يدرك أنني لست طفلا ولكن حب حياته. وقال انه سوف الاستحمام لي في المودة. لن يمانع الأصدقاء والعائلة الفجوة العمرية. سوف أكون أنا و جوزيف متحمسين جدا لبعضنا البعض. لن نحترم بعضنا البعض أبداً وسوف نبقى صادقين ومخلصين 100٪ لبعضنا البعض. سيكون لدينا علاقة سرية حتى نكون مستعدين للاعتراف بحبنا للآخرين. أنا أيضا أتمنى لعلاقة سعيدة طويلة معه.
Mar 05 2015
الحب
Votes
60
  أتمنى لو جاء فتى رائع جديد إلى مدرستي في الصف العاشر ، وكان لي سحق كبير وأنا فقط. كنا معا في جميع أنحاء المدرسة الثانوية وكان في جميع فصولي الدراسية. كنت أتمنى لو كنت خبير كرة قدم ، كرة القدم ، لاعب كرة المضرب ، وأنني كنت عبقرياً عظيماً ، وأن فخذي كانا ضيقين ولا يضحكون.
Mar 05 2015
الحب
Votes
30
  أتمنى أن ديما ديتون سوف تقع في حب لي إلى الأبد بغض النظر عن ما وأنه وأنه سوف يعود لي وأنه سوف يتزوجني. أنه يهتم بي ، وأتمنى أن يقبلني غداً
Mar 03 2015
الحب
Votes
35
  Deseo con todas mis fuerzas conocer a ese hombre que sueño todas las noches، Nereo ... lo amo y siento que es el amor de mi vida، amo como es él، como me trata، su personalidad encantadora ... y él es a quien siempre he buscado en todos estos años se soledad y desamor ... deseo vivir con él un hermoso romance que unirá en un abrazo todas mis partes rotas ... lo deseo con toda mi corazón ...
Mar 01 2015
الحب
Votes
24
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن صديقي المفضل كيلي يمكن أن يفقد الكثير من الوزن وتبدو جميلة ولها رجل جميل يأتي إلى كليتنا الذي هو بالضبط النوع الذي يقع في حبها ويجعلها تشعر خاصة.
Mar 27 2015
الحب
Votes
35
  أتمنى أن الماضي يمكن أن يتغير لذا لم أرسل هذا النص الرهيب إلى كين ، ألقي ذلك الحب الذي انتقم بنتائج عكسية أو ضرب كين عندما اعتقدت أنه قد كسر مع Shannell. أريد أن أكون مثل أخي إلى كين وماتي حتى لا أخون ثقته ولن يكرهني.
Mar 27 2015
الحب
Votes
32
  أتمنى أن يأتي جيمي في زيارة لبضعة أيام. ممارسة الجنس معي يقبلني بشكل غير متوقع إلى البريد الإلكتروني لي أن صديقتها. لعناق بعضنا البعض
Mar 29 2015
الحب
Votes
31
  اريد صديق يشبه عمري. يجب أن يكون صبي 19A نحيف والساخن يبحث. في يوم من الأيام سوف نتزوج. زفافنا سيكون الكنيسة. يجب أن تكون كعكة لدينا جميلة.
Mar 30 2015
الحب
Votes
40
  اريد ان استيقظ اكبر (فيفيل) استيقظ في اسبوع و حبه لي ، كان دائما يستمع لي يتحدث معي و راحة لي عندما أحتاج إلى الراحة و سوف يعانق ، تقبيل و جعل معي كلما اريد ان. أحتاج الحب في حياتي
Apr 02 2015
الحب
Votes
42
  سوف تتفكك ناتالي سي مع صديقها ، أرتيم الخامس ، لكنها ستصالح صداقتها معه. بعد أن تعافت ناتالي من حزن انفصالها ، واستقر كل شيء ، ستسألني ناتالي في موعد. إذا كنت ، ماسون H ، أقبل ، ستبقى ناتالي صديقة لي لطالما استغرق مني للتخرج من المدرسة الثانوية. أنا ، ماسون هاريس ، سوف يتزوجها ، وسنعيش بسعادة.
Apr 03 2015
الحب
Votes
22
  أتمنى أن يسمح لي والدي بالحصول على صندوق قضاعة وأمي في متجر verzion لبلادي جهاز آيفي من 50.00 وهو لا تمانع plase منح رغبتي في الحب U كل
Apr 08 2015
الحب
Votes
18
  أتمنى في الصباح على الحافلة أن الصبي الذي أحبه حقًا اسمه مايلز براندون الملقب بالأردن طلب مني أن أكون صديقته وأحبني حقاً وعندما أعطيه رقم هاتفي فهو يكتب لي كل يوم عندما أتحرك ونبقى معاً كزوجين
Apr 11 2015
الحب
Votes
28
  أتمنى أن تسقط (كين) و (شانيل) من الحب وأن (كين) سيقع في حبى و سيكون صديقى أتمنى أن تقع Shannell في حب شخص آخر.
Apr 14 2015
الحب
Votes
27
  أتمنى أن يعجبني ملاك انجلي ، وأنه لن يعجبني أحد آخر من لي بلز أيضا أنه سيسألني ، وأنه سوف ينظر لي دائما ويبتسم لي ويغمز في وجهي ويلعب معي.
Apr 15 2015
الحب
Votes
20
  أتمنى أن يراسلني جوزي من فريقي بالوكالة الليلة وسألني وأحبني كثيراً. أتمنى أنه كان غنياً قاسياً ، اشترى لي ما أريده وأراد دائماً أن يمارس الجنس مع الواقي الذكري في منزل قصره وسيارة باهظة الثمن. لقد دفع جميع أمهاتي باهظة الثمن ووافق والداي على علاقتنا مهما كان عمره. أتمنى لو أن قضيبه الطويل يمكن أن يتناسب مع قضية فيرجينا الآن لا شيء يتناسب هناك. سمح لنا والداي بممارسة الجنس بقدر ما كنا نتمناه طالما كان آمنًا
Apr 15 2015
الحب
Votes
28
  أتمنى أن يكون حب رومانسية سعيدة حلو سعيد الحياة مع صديقتي. أن نكون معا دائما في الحب العميق والرعاية والتفاني. للدراسة معًا في الجامعة وقضاء وقت ممتع. آباؤنا أن نحب ونؤيد علاقتنا وأن نكون سعداء لنا دائما.
Apr 16 2015
الحب
Votes
74
  أتمنى أن كل يوم سوف أكون أكثر جمالا وبلا شائبة بشكل طبيعي ، وسوف أبدأ أيضا في أن أبدو مشابها جدا لنينا دوبريف عندما كانت أصغر سنا ، ويوم السبت سيحب الرجل الذي سيحظى بالفتاة التي يحبها الآن وبدلا من ذلك سوف ينوم من جانبي ، سيظل يفكرني باستمرار وسيبدأ في حبّي. ستتغير حياتي بشكل جذري وسوف يتغير كل شيء أكرهه في حياتي تمامًا.
Apr 17 2015
الحب
Votes
18
  أتمنى أن تكون Allaine، a.k.a الفتاة في فصيلة الفرقة الخاصة بي في مدرسة Springbrook الثانوية ، تقع في حبني وتتبعني في كل مكان أذهب إليه ، باستثناء فصلاتي الست الأولى.
Apr 19 2015
الحب
Votes
21