منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 7020
Jerrystoy
Change Wish Language:
 أتمنى المزيد من الأمنيات والأمطار والعواصف الرعدية. أتمنى أن تتحقق كل أمنياتي في الحصول على الأصوات. اتمنى لجيرى الاتصال me.come يرانى. العمل والمال. حظا سعيدا.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 04 2014  |  عدد الأصوات: 6
: فئة الحب
WishID : 7020  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أمنيتي هي أن أسمع من جيري دبليو ، أنه سيدعو ويجيء إلى كوينسي ، أو مريض ، أو يتحدث إلى آن ، ويأخذني إليه في تريمونت. بحاجة إلى المال الغذاء ، وظيفة. سيارة ، الجنس ، أفضل مكان للعيش فيه. الحصول على العجز. جيري اتصل بي قريبا. أحتاج سيارة ، مال. غسيل الملابس القيام به. كل تعاويذ ورغباتي صدق المزيد من التمنيات. والصلوات يجيب. تغيير في الحصول على مساعد قانوني الأراضي لينكون الحصول على الطلاق بدأت. لي وظيفة والمال. وأكثر من ذلك بكثير. توني لإعطاء ه 20.00 miracle.rain ، والعواصف الرعدية في وحول quincy للأيام الثلاثة المقبلة. الأمطار الغزيرة ، والفيضانات
Aug 04 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى لسحق سيدني بلدي آر في الوقوع في الحب معي لدي هائل سحق عليها من أي وقت مضى منذ أن كنت صغيرا كنت دائما أحبها أريدها أن تحبني وآمل أن تتحقق هذه أمنية أتذكرها وكنت ل تحدث في كل وقت عندما كنا أصغر سنا أحبها أنا حقا أريد أن يشعر بها بنفس الطريقة التي تشبهها هي لا تلاحظني بعد الآن أنا حقا أريد أن أكون معها أن يكون حلمي فقدت لي الإيمان في معظم شيء أريدها أن ترغبين بي وأنا فقط أنا أعتني بها حقاً وأكره الطريقة التي يعاملها بها صديقاتها وفتيات أخريات لا أحبهن عندما يمارسن سوء معاملة الفتيات وأريد أن تتحقق هذه الرغبة لإثبات ذلك جيداً الرجال لا يفوز في النهاية أنا أحبك سيدني RI تريد أن يكون لها عائلة معها في مرحلة ما <3 أنا سئول من كونها وحيدا أريد بلدي أتمنى لها أن تتحقق <3 <3 8888888888888888888
Aug 03 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى الإيمان الذي لا يتزعزع بالله.
Jul 30 2014
الحب
Votes
13
  منذ فترة طويلة ، كنت في علاقة رومانسية مع فتاة أطلقت عليها اسم "جاني تشان". ولكن في يوم من الأيام ، وجدت نفسي وهي تسير في طريقتنا المنفصلة (لقد انفصلنا). لأشهر ، انتظرت فرصة لحبنا للتوفيق ، ولكن حتى الآن ، هي في علاقة بينما أبقى وحدي. أمنيتي هي هذا. عندما تتفكك جاني تشان مع عشيقها الحالي ، ستدعوني إلى دردشة فيديو على سكايب. لحسن الحظ ، سأكون على الانترنت وأرد عليها. عندما أفعل ، سيكون لدينا دردشة فيديو مدتها 90 دقيقة. ستبدأ مع جاني تشان إظهار الحزن والإحباط بشأن حياتها الرومانسية. سوف أرتاح لها والانخراط في محادثة معها. بعد خمسة عشر دقيقة من بدايتها ، تسببت جاني تشان من غير قصد في تذكر مشاعري الرومانسية في وجهها. من هناك ، ستصبح المحادثة أكثر رومانسية ورومانسية مع مرور الوقت ، وستنتهي بمشاعرها النامية بالنسبة لي. بعد خمسة أيام ، سوف أصبح أنا وجاني تشان زوجين رومانسيين ، يتصالح حبنا من أجل الخير. سنكون لا ينفصلان.
Jul 29 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن أحصل على وظيفة أحلامي في اسكتلندا وأن صديقي السابق "CN" قد اتصل بي مرة أخرى لأنه يفتقدني ويريدني العودة ، وهو يتصل بي قريباً جداً ليقول لي إنه يريدني مرة أخرى ، يسوقني لرؤيتي ويغرقني بالمودة كما اعتاد. أتمنى ذلك عندما يكون عليّ أن أبدأ في العمل في وظيفة أحلامه ، يطلب مني أن أتحرك معه كصديقته وأن نبقى معاً سعيدين ومخلصين لبعضنا البعض إلى الأبد ، وليس لديه عيون لأي شخص آخر. أتمنى أن تبقى عائلتي سعيدة وصحية ويسعدني عندما يطلب مني مساعدتي العودة إليه.
Jul 29 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن تسقط 3 نساء في سريري الليلة لممارسة الجنس. سيكونون مثليات حقا وقرنية حقا. في تمام الساعة 11:00 مساءً يوم 28 يوليو 2014 سيكونون هنا. لا يمكن لأحد رؤيتها أو سماعها إلا بإمكاني. بينما نمارس الجنس لن يراك أحد أو يسمعني. سيظنون أنني نائم أول واحد هو جين. سيكون لديها شعر أشقر ، أبيض ، صغير الثدي ، ونحيف. ستكون المرأة الثانية كندرا. سيكون لديها شعر أسود ، أمريكي من أصل أفريقي ، أثداء كبيرة ، ووزن متوسط. سيكون الثالث هو روز. سيكون لديها الشعر البني الفاتح ، المكسيكي ، الثدي العملاق ، وبعقب كبيرة. سيستمر الجنس حتى الساعة الثانية صباحًا ثم يختفون ويعودوا ثانية في الليلة الثانية. وسوف تجلب ألعاب الجنس والمرح. في حين أن هذا يحدث غشاء البكارة لي لن يكون سليما (أنا امرأة تبلغ من العمر 20 عاما). سيكونون قرنية ووقحة. سوف أشعر بألم مجرد المتعة.
Jul 28 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يقول إيفان هاتفيلد لي "أحبك" لي في الساعة 8:20 مساء يوم 28 يوليو 2014. سيكون النص على النص وسيحبني إلى الأبد والأبد.
Jul 28 2014
الحب
Votes
4
  في الساعة 8:00 مساء 28 يوليو 2014 ، سيقوم أليك إدينجر بإرسال رسالة نصية تفيد بأنني أكثر الفتيات سخونة على الإطلاق ، ويرغب في أن يواعدني ... كما سيقول إنه يكره ليليا غارسيا.
Jul 28 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن يقوم ستيفن ليز بإرسال رسالة نصية لي أنه يحبني ويظن أنني لطيف ويريد أن يحدث لي في الساعة التاسعة مساء 28 يوليو 2014. سيقول لي إنه يحبني أكثر من صديقته ...
Jul 28 2014
الحب
Votes
4
  في الساعة 10:01 مساءًا ، سوف يشرح لي إيفان هاتفيلد أنني أفضل صديق له ويحبني ...
Jul 28 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى في الساعة العاشرة مساء الليلة .. ستيفن ليزير سوف يرسل لي رسالة تقول أنه يحبني أكثر من صديقته ويريد أن يحدث لي تاريخاً ..
Jul 28 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن يكون أوستن ماهون هو صديقي.
Jul 28 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يكون لدي آلة فتاة مخصصة من شأنها أن تنتج أي نوع من الفتيات كنت أرغب في ذلك. يمكنني تخصيصه إلى التفاصيل الدقيقة الأخيرة التي شملت والديها والخلفي والشخصية بأكملها. لقد كانوا العديد من الأدوات والميزات المختلفة. سوف القائمة الرئيسية قائمة بسيطة مخصصة أو متقدمة. إن العرف البسيط سيكون إذا كنت أريد أن أجعل بنتي مثل اختيار عينيها يختارون شعرها بأشياء بسيطة كهذه. يمكنك تخصيص صورة لهم أو جعلها من نقطة الصفر كميزة متقدمة. كنت تعطي لها خلفية درامية والتي تشمل الأقارب ، مسقط ، العرف العرف المدرسي أعطاك كل فرصة للدخول في كل التفاصيل الأخيرة إذا أردت. الجهاز يشبه الكمبيوتر. لديك خيار سهل ، أو متوسط ​​، أو صعب ، وخيار الحصول على حقها بعد ذلك عن طريق إخراجها من الطابعة. إن طريقة إخراجها إلى الحياة إذا قمت بطباعتها هي صب السائل السحري عليها. لديك لقائها في موقع من اختيارك. اختر من الصعب إذا كنت تريد هذا التحدي.
Jul 26 2014
الحب
Votes
7
  أتمنى أن يتمكن لي وعائلتي من العثور على منزل مناسب لنا وأن نكون قادرين على التحرك بسعادة وأمان ، وليس مع الكثير من الإجهاد. وأود أيضا بالنسبة لي ولعائلتي أن يكون لها حياة طيبة!
Jul 18 2014
الحب
Votes
5
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يكون لي في النهاية صديق مثالي يهتم أكثر عني ثم أي شيء آخر في هذا العالم.و أن نجد بعضنا البعض في 4 أشهر
Aug 05 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يكون لي صديق كامل الذي يهتم بي أكثر من أي شيء آخر. هو من نفس المدينة أنا ، من سيكون لطيفًا لطيفًا وودودًا. سنجد بعضنا البعض خلال 4 أشهر
Aug 06 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن أليك سيقع في الحب معي ، لدي سحق ضخمة عليه. من فضلك ، أنا حقا أريده أن يقع في الحب معي. أريده أن يحبني أكثر من صديق. شكرا لك اذا كنت التصويت.
Aug 12 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى أن تقع أليك في حبها. أنا في حالة حب معه وأنا لا أعتقد أنه يحبني مرة أخرى. من فضلك ، أنا غير قادر على التفكير في هذا بعد الآن. اريد ان اقضي حياتي معه. شكرا اذا ش التصويت.
Aug 12 2014
الحب
Votes
4
  كل فتى اريد ان يكون لديه سحق علي سيحبطني.
Aug 16 2014
الحب
Votes
5
  أتمنى أن يصبح صديقي صديقي غداً.
Aug 17 2014
الحب
Votes
14
  أتمنى أن هؤلاء الرجال يدعى rachique على هذه اللعبة تسمى حديقة الحيوانات الأليفة سوف تحبني للأبد بغض النظر عما سوف يغازلني ويؤدي أشياء سيئة لي مثل وضع يديه في سروالي و الأشياء سوف تقع في الحب معي. اسمي its_me_addisonXD على حديقة الحيوانات الأليفة و rachique لن يحبون الساحرة 539703 مرة أخرى ... سوف تقع في الحب مع rachique its_me_addisonXD
Aug 18 2014
الحب
Votes
4
  اتمنى من دافون هـ ان يسألنى
Aug 21 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن أكون مع رفيقي الروحية الإلهية ، وهي كل ما أردته وأريده في امرأة ، وأنني كل ما تريده وتريده في رجل.أننا نحب ونحب بعضنا بعضا بكل قلوبنا وقلوبنا. النفوس حتى نهاية الوقت وما بعده ، في الحب المثالي.أننا سنكون دائماً مخلصين ، ومتفهمين ، ومتفانين ، ومتفهمين ، ومفتوحين مع بعضنا البعض ، ولا نخفي شيئًا عن بعضنا. سيظهر لنا حبنا وإخلاصنا العالم مثال يحتذى به ، لمساعدة الناس في هذا العالم على فهم ما هو الحب حقا. نحن دائما جميلة لبعضنا البعض ؛ وأن نكون معاً في كل شيء نقوم به. سنتزوج ، ولدينا طفلين رائعين في المستقبل ، وبيت آمن للعيش فيه ، والاستقرار المالي ، في عالم من السلام. لذلك نحن دائما كل منا كل شيء ، حتى ونحن ننمو معا.سوف أكون مع هذا ماتي الروح عندما يتم هذا الأمر.
Aug 24 2014
الحب
Votes
110
  أتمنى أن ألتقي وأكون مع سامانثا إيكلير. امرأة أصغر سنا ، جميلة جداً ، لديها شعر أحمر طبيعي ، بشرة فاتحة اللون نظيفة ، لديها عيون زرقاء داكنة ، لها شخصية الساعة الرملية ، تزن حوالي 130 رطلاً ، طولها حوالي 5 أقدام و 7 بوصات ، وشعرها تدور حول طول الظهر ، و الرقيقة جدا ومكرسة.أنها سوف تحبني بكل قوتها.وبأنني سوف ألتقي بها على الفور بعد هذه الرغبة.
Aug 25 2014
الحب
Votes
104
  أتمنى في غضون يومين أن يتغير لون عيني من لوني الحالي إلى اللون الأزرق الفاتح وأن حماتي على جبهتي سوف تختفي وأنني أصبحت مغازلة طبيعية حول الأولاد.
Aug 26 2014
الحب
Votes
4
  أتمنى لو أن شانون كامينغز سوف تقع في حبها لي ، وتصبح صديقتى.
Sep 01 2014
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يسحق ترافيس لديه سحق لي ، يحبني ، يكون لطيفا بالنسبة لي ، يتذكرني من الصف 2 ، يفكر عني ، لديه مشاعر بالنسبة لي ، يغازل معي ، أحلام لي ، اتصل بي في الفيسبوك ، يتحدث معي مرة أخرى ، ويطلب مني أن أكون صديقته من فضلك.
Sep 06 2014
الحب
Votes
4
  ευχομαι ο νικοσ να μου τα ζητησει αυριο και να μου πει οτι με αγαπαει πολυ και οτι δεν θελει να χωρισουμε ποτε και να μην χωρισουμε και να ανεβει αμφισσα αυριο..επισησ θελω οι καθηγητεσ να μου βαζουν συνεχεια 20 και να ειμαι παρα πολυ καλη μαθητρια ... οι ιονεισ μου γινα γινουν πολυ πλουσιοι και να μοιαζω παρα πολυ στην adrianna lima ..
Sep 07 2014
الحب
Votes
3